الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون».. مي عمر بالجمبسوت وبسنت شوقي بالستان وعلا رشدي دون ميكاب

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 06:01 م
مي عمر
مي عمر

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير. 

إليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الجمعة..

سلمي أبو ضيف بفستان أنيق






تألقت الفنانة سلمي أبو ضيف في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة أنيقة ظهرت فيها بفستان ذهبي طويل مع حقيبة من نفس اللون وهيلز فضي نال إعجاب المتابعين.

مايان السيد بفستان قصير






ظهرت الفنانة مايان السيد في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستانا قصيرا للغاية يصل أعلى الركبة وذا اكمام طويلة واتسم التصميم بانه مصنوع من القماش المخملي ذات اللون الأسود وتزينت ببعض المجوهرات مما زادها أناقة وجاذبية.

علا رشدي بدون ميكب






شاركت الفنانة علا رشدي أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بالكاجوال مع عدم وضع ميكاب فبدت بإطلالة طبيعية نالت إعجاب جمهورها.

بسنت شوقي بالستان






تألقت بسنت شوقي في آخر صور نشرتها عبر "إنستجرام" بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا طويلا وذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم بأنه جمع بين الأبيض والأسود ومصنوع من القماش الستان، وحاز على إعجاب جمهورها.

مي عمر بالجامبسوت




تألقت الفنانة مي عمر في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة جريئة حيث ارتدت جمبسوت طويل وذا اكتاف مكشوفة واتسم باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما ناسب قوامها وانقسم الجمهور بين معجب وناقد للإطلالة.

ads