الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب ينعي نفسه قبل مصرعه بثلاثة أيام في حادث

السبت 12/نوفمبر/2022 - 10:52 ص
هير نيوز

حادث مأساوي، شهدته مدينة طنطا بمحافظة الغربية، حيث توفي شاب في حادث انقلاب دراجته النارية التي كان يقودها بعد قيامه بتدوين خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي قبل الحادث بثلاثة أيام.





تفاصيل الحادث


البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية،  إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير دراجة نارية، أسفر عن مصرع أحد الأشخاص وانتقلت على الفور شرطة النجدة ومباحث أول طنطا وتم استدعاء مفتش الصحة.
 
وبالفحص والمعاينة، تبين أن الشاب يدعى أحمد.ه، 34 سنة، ويمتلك أحد المحلات التجارية بطنطا، وأثناء استقلاله دراجته النارية اختلت عجلة القيادة في يده، ما أسفر عن انقلابها وإصابته بنزيف وارتجاج في المخ وكسور وكدمات متفرقة في الجسد، وعلى الفور تم نقل الشاب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا لتلقي العلاج وتوفي متأثرا بإصابته في الحادث. 

تم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الشاب واستدعاء أسرته والتصريح بالدفن.
 
وكان رواد التواصل الاجتماعي بالغربية تداولوا صورًا للشاب الذي نعى نفسه عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب تدوينة بها عبارة "استرها معايا حاسس إني هقابلك قريب".






وكشف أحمد زايد، أحد أصدقاء المتوفى، أن الشاب أحمد كان يتمتع بأخلاق طيبة ومن الشباب المكافح وكان يعمل في مجال بيع لعب الأطفال والدراجات الهوائية، كما انتابت صدمة كبيرة لوالدته وأهله وأصدقائه، وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية لصور الشاب الذي نعى نفسه ودعوا له بالرحمة خلال تشييع جنازته بمسجد عوارة بمدينة طنطا.

ads