الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رنا سماحة تتعرض للإجهاض: الجنين مات في بطني

السبت 12/نوفمبر/2022 - 10:25 ص
رنا سماحة
رنا سماحة

كشفت الفنانة رنا سماحة عن معاناتها وتعرضها للإجهاض وفقدها جنينها بعد 3 شهور فقط من الحمل.


رنا قالت عبر صفحتها الشخصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البداية من 3 شهور حمل في الشهر الأول مصاحب بنزيف حاد إجهاض واضح وصريح، بعد أسبوع بعد الكشف والسونار البيبي موجود والنزيف مستمر".






وأضافت، "عدا الشهر التاني وبدأنا الشهر الثالث فجأة نزيف وتعب من 3 الفجر لـ 9 الصبح بصرخ الساعه 8 مساء بعد الكشف والسونار الطفل متوفى في بطنك ولازم نعمل عملية حالا.. طيب نستنى للصبح مستحيل ممكن يحصلك تسمم، أروح البيت طيب لا هنطلع حالا على المستشفى وتمت العملية الحمد لله، 3 شهور من التعب المتواصل ولله الحمد، تجربة من أصعب التجارب الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل".





وجهت الشكر لكل من ساندها


وتقدمت رنا بالشكر لكل من ساعدها خلال هذه الأزمة قائلة: "شكرا لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني وبعتذر على عدم الرد تعبانة أوي سامحوني وشكرا على كم الحب ده كتر ألف خيركم والله".



اقرأ أيضًا..

غادة عبد الرازق تثير الجدل: «الأطباء النفسيين عندهم حتة لاسعة»




يشار إلى أن سامر أبو طالب زوج رنا سماحة كان قد نشر صورة لها من المستشفى وكتب تعليقا قال فيه: "ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبتي، أجر وعافية إن شاء الله يا روح قلبي".


يذكر أن آخر أغنيات رنا سماحة "إندبندنت" وطرحتها عبر "يوتيوب" وشاركها فيها ميرنا هشام، آلاء أيوب، كلمات كوثر حجازي، ألحان محمد النادي، توزيع شريف مكاوي، إنتاج كوثر حجازي.

ads
ads