السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة مؤثرة تكشف سر هروب طفلتين من منزلهما

السبت 12/نوفمبر/2022 - 12:11 م
هير نيوز

سارة 16 سنة وجنى 10 سنوات طفلتان في غاية الأدب والأخلاق والجمال، هربتا من منزلهما منذ فترة، إلا أنه تم العثور عليهما في منطقة أكتوبر وتم تسليمهما لأهليتهما.




القصة الكاملة


كشف والدة ساره وجنى سبب هروب ابنتيها من المنزل إلى مرسى مطروح وقالت: "تزوجت من زوجي منذ 17 عاما وكان زواجنا تقليديا وكان للأسف قاسيا في التعامل معي يفتقد للحنية، حتى بعد إنجابنا لسارة وجنى، للأسف الأحداث حولنا تسببت له في خوف دائم وشديد لذلك كان قاسيا في معاملتهما وكان يرفض خروجهما مع صديقاتهما وإذا أخطآ ولو خطأ بسيط للأسف يكون عقابه شديدا ليس لأنه يكرههما، بل من شدة حبه لهما وخوفه الشديد عليهما من كل شيء".

وأضافت: "دائما كنت أقول له لاطف بناتك واجعلهما يشعران بحبك، إلا أنه يقول خايف لحسن يحصلهم زي اللي بيحصل للبنات اللي بنقرا عنهم، وكان دائما يقول لي ياريتني خلفت صبيان والبنات هم للممات لكن لما استيقظنا صباح يوم ووجدنا منهما رساله أنهما تركا البيت وقررا عدم العودة وتركا رسالة لوالدهما".

وتابعت: "قالا في الرسالة بابا إحنا بحبك أوي بس أنت قاسي جدا علينا وبتعاملنا وحش، عمرك ما أخدتنا في حضنك عمرك ما طبطبت علينا دائما تضربنا ضرب عنيف، وتتعمد تحرمنا وتحبسنا بعيد عن الناس لذلك قررنا ترك المنزل". 

وتستكمل الأم كلامها: "لأول مرة أرى دموع زوجي وقلبه ملهوف وخائف على بناتنا ويبحث عنهما في كل مكان، وعندما وجدهما وعدهما بحسن المعاملة كما تعهد أمام الجهات الأمنية أن يتقي الله في معاملتهما".


ads