الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تستغيث زوجي «مريض بالستات».. و«الملاية السوداء» تنهي القصة

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 12:16 م
هير نيوز

وقفت الزوجة "س.م" ذات الأربعين ربيعًا تروي قصتها داخل محكمة الأسرة بالمعصره في حلوان..  مؤكدة أنها تزوجت قبل 12 عامًا وبالتحديد في عام 2010، وكانت الزيجة تقليدية فقد تقدم زوجها لخطبتها ووافق الأهل وتزوجت بعد الخطوبة بثمانية أشهر، ثم أنجبت طفلين توأمًا بعد عامين من زواجها.




مريض بالستات


وأضافت الزوجة بأنها بعد مرور قرابة 9 سنوات على زواجها كانت تشعر بنظرات زوجها إلى السيدات في الشارع وهو بجوارها، حتى كانت الصدفة حينما أمسكت بهاتفه في إحدى المرات وشاهدت إحدى المحادثات بينه وبين سيدة، ويخبرها فيها بأنه غير متزوج.






لفتت إلى أنها واجهت زوجها بما شاهدته على هاتفه فقام إثر ذلك بالهروب من الأمر، وأخبرها بأنها إحدى السيدات التي نصبت على أحد أصدقائه في أموال وأنه يستدرجها لمقابلتها واسترجاع حقوق صديقه.. مشيرة إلى أنها لم تصدق ما قاله إلا أنها صمتت في هذه المرة.


وتابعت أنها في إحدى المرات قبل عام وحين تواجدها في الشارع أوقفتها سيدة ترتدي عباية سوداء اللون وسألتها عن زوجها وعن أحواله وأنها لم تراه منذ أسبوع وكان حينها في إحدى الرحلات التابعة لعمله، واستغربت الزوجة من سؤال تلك السيدة.


وسألت الأربعينية زوجها حين عودته عن تلك السيدة فأخبرها بأنها من الجيران وقد طلبت مساعدته في إحدى المرات وقام بمساعدتها فهي تسأل من قبل الجيرة والإخوة، وقامت الزوجة بإخبار أشقاء زوجها بأفعاله الغريبة، وأخبروها بأن لا تخرب بيتها.




وأضافت السيدة الأربعينية أنها حضرت إلى محكمة الأسرة بمحض الصدفة؛ حيث خرجت مع زوجها في إحدى المرات فوجدت قرابة 5 أو 6 سيدات في المنطقة يلقون عليه السلام، وفي ذات الليلة وجدت محادثة على هاتفه بينه وبين سيدة يطلب مقابلتها للشكوى لها من زوجته "اللي هي أنا".



الملاية السوداء


وعندما واجهته هذه المرة لم ينكر وطلب منها أن تسامحه واعترف لها أنه ضعيف جدًا أمام الملايه السوداء وأنه مريض بذلك وطلب مساعدتها، لكنها لم تستطيع هذه المرة أن تغفر له نزواته، وقررت رفع دعوى طلاق للضرر.


ads