الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحت سفح الأهرامات | ملياردير هندي يقيم حفل زفافه على بطلة مصارعة WWE

الأحد 28/أبريل/2024 - 06:43 م
الأهرامات
الأهرامات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحفل زفاف الماياردير الهندي Ankur Jain "أنكور جاين" وبطلة مصارعة WWE أمام الأهرامات في محافظة الجيزة.








زفاف ملياردير هندي أمام الأهرامات 


وقد احتفل الملياردير الهندي "أنكور جاين" قد احتفل الجمعة الماضية بزفافه على عارضة الأزياء وبطلة اتحاد المصارعة الأمريكي WWE "أريكا هاموند" في حفل زفاف ضخم تحت سفح الأهرامات بمحافظة الجيزة، وسط حضور كوكبة من كبار الشخصيات وعالم الأثار المصري الشهير "زاهي حواس". 

بينما أثار حفل الزفاف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بفكرة إقامة حفل الزفاف في أحد أشهر المعالم الأثرية في العالم، واعتبروها خطوة فذة للترويج للسياحة في مصر.



اقرأ أيضا..







ترتيب حفل زفاف الملياردير الهندي تحت سفح الأهرامات


وكان الزوجان الملياردير الهندي "أنكور جاين" وعروسته "أريكا هاموند" منظمين بشكل مباشر في حفل ضخم تحت سفح الأهرامات للاحتفال بزفافهم، كما نظما حفل الزفاف بدءًا من رحلة السفاري التي نظموها إلى قارة أفريقيا للوصول إلى العاصمة المصرية مدينة القاهرة لحضور الحفل.

وقبل حفل الاستقبال، واجهت رحلتهم الخاصة بشركة مصر للطيران تأخيرًا غير متوقع بسبب تدخل حكومة جنوب إفريقيا، ما تسبب في إزعاج كبير.  

بينما قضى العروسين ساعات طويلة في العمل لضمان وصول ضيوفهما إلى مصر، إلا أنهما تمكنا من حل المشكلة في النهاية، ولكن أدت هذه المشكلة إلى بدء الحدث الترحيبي بعد ثلاث ساعات من الموعد المقرر.





اقرأ أيضا..

ads
ads