الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كفاية عك بقى».. أول تعليق من رضوى الشربيني على عودة شيرين عبدالوهاب لزوجها

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 01:49 م
شيرين عبدالوهاب ورضوي
شيرين عبدالوهاب ورضوي الشربيني

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني علي التعليق علي عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب وتوجيه رسالة لشيرين خلال برنامجها "هي وبس"، ودافعت عن الفنانة شيرين عبدالوهاب قائلة: "إزاي تقولوا على شيرين عبد الوهاب معندهاش كرامة وحد يقولي حسام حبيب غلط في إيه".


واسترسلت كلامها "شقيق شيرين هو اللي قال تصريحات مش كويسة في حق شقيقته وكان في حد من مصلحته أن تكون نفسية شيرين مش كويسة"،  كما دافعت أيضاً عن حسام حبيب قائلة: "إحنا ما لنا ما ترجعوا لبعض، اللي بيشيل قربة مخرومة بتخر على دماغه إحنا إيه مشكلتنا أن شيرين وحسام يسيبوا أو يرجعوا لبعض.. تاريخ حسام حبيب ومداخلاته الهاتفية لم يقل كلمة سيئة في حق شيرين".





رسالة لشيرين


وحرصت رضوي الشربيني علي توجيه رسال للفنانة شيرين قائلة ً"انتي إنسان غير عادي وعشان كدا حصل الضجة الكبيرة دي وكلامك قدوة لستات كتير وأى واحدة مش قريبة منك هتقول أنك ست بلا كرامة بعد هجومك من قبل بشكل عنيف على حسام حبيب".

واختتمت كلامها: "إحنا بندعمك بس خلي مشاكل بيتك جوة بيتك وكفاية عك بقى وخلوا الناس تنسى العك دا وانتي قدوة ومشهورة ولما اتكلمتي قبل كدا عن العوانس أنا زعلت لأنك قدوة وصوت مصري نفتخر به، وليكي جمهور كبير بيحبك وفي ضهرك وبطلب منك بشكل شخصي تاخدي بالك من كلامك". 


عودة شيرين لحسام حبيب





وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت عودتها من جديد إلى طليقها الفنان حسام حبيب، حيث ظهرت الأولى مع طليقها إلى جانب "المأذون" وهما بصدد الزواج، في صورة تم تداولها على نطاق واسع في المنصات الاجتماعية المختلفة وهو ما أثار حالة غضب وجدل كبير بين الجماهير بسبب تعاطفهم معها في الفترة الأخيرة وزعمهم أن الفنان حسام حبيب هو ما وراء ماحدث لها من أزمات متلاحقة في الآونة الأخيرة.


ads