السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزارة التعليم تُعلن عن فرص عمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 07:47 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، بداية من اليوم الأحد 13 نوفمبر حتى 20 من نفس الشهر.

وأوضحت الوزارة، شروط الالتحاق بفرق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية وكان أولها، ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عاما فى أكتوبر 2022.

كما يتاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة، بالإضافة إلى إتاحة التقديم لوظائف معلمى المواد الثقافية من معلمى التعليم العام والفنى، ولوظائف المتخصصة الفنية لمعلمى التعليم الفنى فقط.

وأكدت الوزارة أنه سيتم التعامل مع الناجحين فى الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم التقديم للالتحاق بها.

وأشارت إلى أنه فى حالة الإشـارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة يجب التأكد مـن اعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيًا بدون الرجوع على الوزارة بأى حق قانونى.

وأضافت الوزارة رابط لملء استمارة التقديم، على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم. https://tawzef.emis.gov.eg/ 

مميزات العمل 


كما بينت وزارة التربية والتعليم، مميزات العمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية وهي العمل فـي بيئة تعليمية حديثة تقوم على التطوير المستمر والشامل، وتدريب تقني مستمر عالي الجودة على مستوى دولي على أيدى خبراء معتمدين. 

كما يتاح فـرص للحصول على خبرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمى متميز ، وحوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالأداء.


ads