السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تكشف سبب غيابها عن الموسم الرمضاني 2023

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 11:08 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ليلى علوي، السبب وراء غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك على هامش مشاركتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت الفنانة ليلى علوي في تصريحات تلفزيونية إنها تغيب عن الموسم الرمضاني الحالي، نظرًا لانشغالها بأعمال السينما في الوقت الحالي.



وأضافت: "توقفت عن تصوير فيلم مهمة في سهل حشيش في الفترة الحالية بسبب المهرجان، لكني سأعود لاستكماله بعد 4 أيام". 

وتابعت: "سعيدة بالعمل مع مجموعة نجحت معها في فيلم ماما حامل، بيومي فؤاد وحمدي الميرغني، والمخرج محمود كريم، والسيناريست لؤي السيد، وهو فيلم اجتماعي كوميدي".

وعن المهرجان، أكدت ليلى علوي سعادتها بانطلاقة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قائلة: "المهرجان يقام بعد اجتماعات ومناقشات مكثفة تغيبت عن بعضها، لكن إن شاء الله يخرج بشكل ممتاز".

وأضافت: "مهرجان القاهرة أعز مهرجان لقلبي وأول مهرجان نزلته وأعتز به جدا، وهو من أهم مهرجانات العالم والدول العربية، والوحيد الذي يحمل الصفة الدولية".



وتنطلق فعاليات الدورة الرابعة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء اليوم وتستمر حتى 22 من نوفمبر الجاري، وتشهد هذه الدورة تواجدا قويا للسينما المصرية من خلال 6 أفلام ما بين الروائي الطويل والوثائقي والروائي القصير وذلك بتوقيع نخبة من المخرجين المتميزين وبمشاركة العديد من الممثلين المحترفين.

وتشهد المسابقة الدولية للمهرجان العرض العالمي الأول لفيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله، كما من المقرر تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وذلك خلال فعاليات المهرجان في هذه الدورة.

اقرأ أيضًا..
أول تعليق لـ إيناس الدغيدي على تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن تامر حبيب


ads