السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند عاكف تثير الجدل بفستان «صور الفنانين الراحلين» وترد على أنباء طردها من مهرجان القاهرة

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 11:23 ص
هند عاكف
هند عاكف

تصدرت الفنانة هند عاكف محركات البحث عبر جوجل في الساعات الماضية، عقب أنباء طردها من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بسبب ارتدائها فستانًا مخالفًا للتعليمات.







وكانت الفنانة قد ارتدت فستانًا منفوشًا "كب" باللون الأبيض طبع عليه صور عدد من النجوم الراحلين، ولم تلتزم بـ"الدريس كود" المخصص الذي حدده الفنان حسين فهمي، وبعدما حاول الأمن منعها من الدخول علقت غاضبةً: "مينفعش حد يمنعني أدخل مهرجان بلدي". 


أول تعليق من هند بعد أنباء طردها







وتحدثت الفنانة هند عاكف في تصريحات صحفية عن أزمة طردها مؤكدة أنه بسبب نسيانها الدعوة وليس ملابسها، قائلة: "ما حدث كان سوء تفاهم كنت قد نسيت الدعوة، والمنظمون أرادوا الإطلاع عليها، وإدارة المهرجان ناس كبيرة تدخلت الحمد لله، أنا لا أحب الكلام في المشاكل، لأن القاهرة السينمائي مهرجان كبير".




وأضافت: "سوء تفاهم اتحل بدليل اني دخلت وتواجدت ولاخر الحفلة، بس كان فيه منظمين صغيرين مش واخدين بالهم اوي مني، لكن اتحلت، ومينفعش الفنانين ميدخلوش ده مهرجان القاهرة السينمائي، بحضره من أيام سعد الدين وهبة وأستاذ حسين فهمي ايام الدورات اللي ترأسها".


واختتمت كلامها قائلة: "ده توضيح مفيش أي حاجة وهاكون موجودة من أول بكرة لحضور باقي فعاليات المهرجان".





حسين فهمي يضع شروط للمهرجان


وكان الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 قد وضع شروط للفنانات لحضور المهرجان وهي التزام بالملابس الفورمال وعدم ارتداء ملابس مخالفة لذلك.


ads