الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيري عادل تخطف الأنظار في أول ظهور مع زوجها.. شاهدي

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 03:01 م
شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

تصدرت الفنانة شيري عادل محركات البحث عبر جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها رفقة زوجها الفنان طارق صبري في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44.



وخطفت شيري عادل الأنظار إليها في فعاليات المهرجان، خاصةً أنه يعتبر أول ظهور لها برفقة زوجها أمام الأضواء عقب عقد قرانهما.


وتألقت شيري بإطلالة مميزة ارتدت فيها فستان كلاسيكي هادئ مكشوف "أوف شولدر" وتسريحة شعر مناسبة ومن الناحية الجمالية، واعتمدت في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، كما حرص الفنان طارق صبري على ارتداء بدلة سوداء.







اقرأ أيضًا..

هند عاكف تثير الجدل بفستان «صور الفنانين الراحلين» وترد على أنباء طردها من مهرجان القاهرة


شيري عادل وطارق صبري


الجدير بالذكر أن قصة الحب بين الثنائي شيري عادل وطارق صبري قد بدأت بعدما عاد الثنائي من تصوير أحد البرامج في دبي، فبعد أيام قليلة اصطحب طارق شيري في إحدى الاحتفاليات، وظلا معًا حتى نهاية الحفل ثم غادرا المكان معًا، بعد ذلك ظهرا في أكثر من مناسبة معًا مثل حضور عرض مسرحية "زقاق المدق"؛ مما جعل الكثير من داخل الوسط الفني يتوقعون وجود علاقة حب كبيرة بينهما ستتوج بالزواج قريباً وهو ما حدث وتم عقد قرانهم الفترة الماضية ويستعدوا لإحياء حفل زفافهم قريبا بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الوسط الفني.





آخر أعمال شيري عادل


يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل هو مسلسل "أيام" بطولة النجم رياض الخولي، سلوى خطاب، حورية فرغلي وغيرهم من النجوم.



ads