الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بكلمات مؤثرة.. نجمات الفن ينعين الموسيقار الراحل محمد سلطان

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 07:56 م
محمد سلطان
محمد سلطان

رحل عن عالمنا أمس الأحد الموسيقار الكبير محمد سلطان زوج الفنانة الراحلة فايزة أحمد بعد صراع كبير مع المرض وحرصت العديد من الفنانات على نعيه لما قدمه من أعمال فنية لا تنسى.

لطيفة

نعت الفنانة لطيفة الموسيقار الراحل بكلمات مؤثرة كاتبةً عبر حسابها على تويتر: "الله يرحمك يا أطيب وأرقى فنان عرفته فى حياتى يا فنان يا كبير قوى محمد سلطان من مثلك وبتاريخه الفنى الرائع لا يموت، إنا لله وإنا إليه راجعون".



فيفي عبده


حرصت الفنانة فيفي عبده على نعي الموسيقار الراحل محمد سلطان عن طريق نشر صورة له عبر إنستجرام معلقةً عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله الموسيقار الكبير محمد سلطان، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة، ويصبر أهله وأحبابه برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

سميرة سعيد


وتأثرت الفنانة سميرة سعيد كثيراً بوفاة الموسيقار فنشرت صورة تجمعها به عبر موقع إنستجرام وعلقت: "لكل عمر نهاية، ولكن الفراق والغياب دائما مر، محمد سلطان ليس بالنسبة لي ملحنا فقط، لكن كان صديقا، كان قريبا وكان معلما".

وأضافت: "أول نجاحي في مصر كان من خلاله، تبناني وآمن بي، وكان هو والمرحومة فايزة أحمد أكبر سند وأكبر دعم، وكان بيتهما هو بيتي، رحمكما الله، سوف أتذكركما طالما حييت".

نادية مصطفى

كذلك حرصت الفنانة نادية مصطفى على نعي الموسيقار الراحل بكلمات مؤثرة كاتبةً عبر حسابها على إنستجرام: "الكلام مخنوق في حلقى مش قادرة غير إنى أدعيلك يا رب يكرمك على قد ما أكرمتنى، وعلى قد ما كنت مصدر فرحة وطاقة إيجابية واطمئنان لى يا رب يثبتك ويجعل مسكنك أعلى منازل الجنة".



وأضافت: "لم تكن بالنسبة لى الموسيقار العظيم أو الأستاذ والقدوة، والأب والأخ والصديق فقط، بل كنت السند وكنت البركة التى كنت أستشعرها فى إحساسى بالأمان مع كل تفصيله فى حياتى".

واختتمت "لمَ لا، وقد كنت تدعو لى مع كل صلاة، وكنت دائما معى بقلبك وعقلك فى كل تفصيلة فى حياتى أيضًا، وأشد ما يحزننى أنى أول مرة أكون مش جنبك ، ولأنك الإنسان المحترم النقى الطيب الحافظ لكتاب الله الوفى لكل صديق، الرحيم بكل مخلوقات الله حتى الحيوانات التى كانت فى رعايتك سواء الخيل أو الكلاب وأخيرا القطط".

اقرأ أيضًا..
شيري عادل تخطف الأنظار في أول ظهور مع زوجها.. شاهدي


ads
ads