الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل انتحار عروس بعد زفافها بأيام في الجيزة

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 11:32 ص
هير نيوز

حادث مأساوي، وقع في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة؛ حيث أقدمت عروس على التخلص من حياتها بعد مرور أسبوع واحد فقط على زفافها، وذلك بإلقاء نفسها من شرفة منزلها، بعد أن حرمها طليقها من رؤية ابنتها لمدة عام ونصف لتصاب بالاكتئاب وتقرر التخلص من حياتها.






تفاصيل الواقعة


وقال الشاب "إ.س"، صاحب محل منظفات بمنطقة فيصل وأحد أهالي المنطقة: إن العروس التي انتحرت بعد أسبوع من زواجها، وكانت أنجبت طفلة من طليقها الأول ولكنه حرمها من رؤيتها منذ ما يقرب من عام ونصف لتصاب بالاكتئاب.


كما استطرد الشاب بأن العروسة التي أقدمت على الانتحار كانت دائمًا ما يظهر على وجهها علامات الحزن كلما شاهدها بالشارع، مشيرة إلى أن آخر مرة رآها كانت تجلس أسفل العقار التي تسكن بداخله، مضيفا: "شوفتها قبل ما تنتحر بيوم كانت قاعدة قدام العمارة وبتشرب شاي، سألتها عاوزة حاجة قالتلي لا، وبعد كده لما جيت تاني يوم المحل بتاعي عرفت إنها انتحرت".



حالة اكتئاب


ونوه بأن السيدة أصيبت بحالة من الاكتئاب بعد أن حرمها طليقها من رؤية طفلتها قرابة العام ونصف مردفا: "حزنت عليها جدًا وتأثرت لما عرفت إنها انتحرت، أيًا كان السبب إيه فأكيد كان في 100 حل قدامها، وكانت في حالها دايمًا وعمرها ما عملت مشكلة مع حد".





دور الدولة


وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

ads
ads