الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 15 نوفمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 02:28 م
هير نيوز

عند الاطلاع على توقعات الأبراج ومعرفة نشرة حظك اليوم يمكنك معرفة ما يحمله لك اليوم الجديد من حظ، وإليك نشرة حظك اليوم 15 نوفمبر 2022:





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 سوف تكون حالتك المالية جيدة.  قد تقوم بعملية شراء جيدة، حاول تقديم وقت أكثر للعائلة. يمكنك تحقيق النجاح بجدارة. يمكنك استخدام اللون الأحمر والأرقام 7 و11 للحصول على يوم محظوظ.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


الطلاب يمكنهم النجاح بجدارة.  علاقتك ستكون مثيرة مع شريك حياتك. سوف تحصل على وظيفة جديدة.  الأرقام 2 و 12 ، وكذلك اللون الاصفر، ميمونة بالنسبة لك.





- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


  من المحتمل أن تكون مريض اليوم،  لا تدع عملك يتأثر بسبب مشاكل الأسرة.  قد تقيك علاقاتك جيدة مع أصدقائك.  أرقام الحظ بالنسبة لك هي 3 و 5، بينما اللون  هو أبيض.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


سوف تتقدم في عملك،  قد تحصل على زيادة في راتبك،  كونك مهملاً يمكن أن يسبب مشاكل في عملك.  سوف تبدأ الترتيب إلى رحلة.  يمكن أن تقيم علاقة جيدة مع أطفالك.


برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 سوف تتخلص من مشاكل بالعمل. حاول الحصول على عمل جديد في أقرب وقت ممكن.  قد تحصل على الحب اليوم.  لون حظك هو 7 والرقم ذهبي.






-  برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


  يمكن أن تساهم في أنشطة جديدة مع أصدقائك، حاول أن لا تدخل في نقاش حاد مع شريكك.  يجب أن تخصص وقتًا لممارسة الرياضة أو أداء اليوجا.  اللون الأخضر والأرقام 8 و5 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.



-  برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 يمكن أن يواجه المتزوجين خلافات حادة، سيزداد التفاهم المتبادل بين أفراد الأسرة.  يجب على السياسيين توخي الحذر أثناء العمل.  استخدم الرقمين 2 و 9 بالإضافة إلى اللون الأبيض للحظ.



-  برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


يمكنك الانفصال عن شريكك.  قد يحصل الأشخاص المرتبطون بالمجالات الإبداعية على تقدير الجمهور.  اختر الرقمين 11و 9 مع اللون الأسود من أجل الحظ السعيد.








- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


قد تشرع في رحلة قريباً.  يجب ألا تضيع وقتك على الهاتف.  سوف تستقر حالتك المالية.  الأرقام 5 و3 بالإضافة إلى اللون الأحمر للحظ بالنسبة لك.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 ستكون علاقتك قوية مع والدك.  استمر في ممارسة الرياضة فهي مفيدة لصحتك العقلية.  قد يسخر الناس من افكارك. ولكن كن حذرًا جدًا في التعامل مع الاخرين.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 سوف تستمتع مع شريك حياتك اليوم،.  لا تبالغ في التعامل مع الأشخاص الغرباء.  يمكن لشريكك أن يهتم بك أكثر.  الأرقام 7و 2 وكذلك اللون الأبيض ميمونة بالنسبة لك.






ads