الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصريحات إيناس الدغيدي.. سلوى محمد توجه رسالة خاصة إلى تامر حبيب

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 08:52 م
هير نيوز

وجهت الفنانة سلوى محمد رسالة خاصة إلى السيناريست تامر حبيب، بعد الحملة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل عقب تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي عنه.

وكتبت الفنانة سلوى محمد عبر حسابها على "فيس بوك": "أنا بحب تامر حبيب، لأنه شخص مهذب شجاع جدع، صاحب صاحبه، يدافع عنه حتى لو دفاعه ده هايعمله مشاكل، بيحط نفسه في فم المدفع لو ده هايرفع الأذى عن صاحبه، وعلى المستوى الفني، هو الحساس الذكى اللى شغله ليه طعم خاص".



وأضافت: "تامر اللى بيعرف يستمتع بالحياة واللى وجوده بهجة، تامر اللى كل شخصياته كبير وصغير لهم نفس الأهمية، صاحب أغنية تلات دقات اللى بتتلعب في كل فرح ومناسبة". 

وفي وقت سابق وقالت إيناس الدغيدي في تصريحات لها اليوم: "تصريحاتي كانت تتعلق بأفكار عامة وليس لها علاقة بأي شخص، ولا يمكن أن أشك في أخلاق تامر حبيب والتصريحات تم تحريفها على السوشيال ميديا".

وأضافت إيناس الدغيدي: "قررت عدم التحدث لوسائل الإعلام في مهرجان القاهرة، كما أن علاقتي جيدة مع تامر حبيب، ولن تتأثر بأزمة التصريحات الأخيرة".



واستنكرت المخرجة إيناس الدغيدي في تصريحاتها ما تقوم به السوشيال ميديا حيث قالت: "السوشيال ميديا بتعمل حاجة غريبة وبقوا مونتيرين ومصورين ومخرجين وبيعملوا حاجات غريبة، وركبوا حديث ملوش علاقة باللي قلته".

وأضافت أنها لا يمكن أن تشك في أخلاق تامر حبيب وتصريحاتها عنه تم تحريفها على السوشيال ميديا، متابعة: أنا لا أعايب على تامر حبيب وهو حبيبنا كلنا ونحترمه على المستوى المهني والشخصي، لأنه إنسان مبهج وإحنا أصحاب.

وأضافت إيناس الدغيدي، أن الهجمة على تامر حبيب على السوشيال ميديا دمها ثقيل، معبرة عن استيائها، قائلة: "أنا ضريته من غير ما أقصد هو كلمني وقالي أنا متأكد أنك مش قصدك بس شوفي السوشيال ميديا عملوا ايه، ووضعي دمه تقيل، وهو في حالة وحشة وده حقه لأن الهجمة لما بتبقى كبيرة ولها حاجة أخلاقية بتبقى دمها تقيل".

اقرأ أيضًا..
نقل منى فاروق إلى المستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية



ads