الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور لـ تامر حبيب في مهرجان القاهرة السينمائي

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 08:58 م
هير نيوز

لم يكف المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن الحديث بشأن السيناريست تامر حبيب، وتصريحات المخرجة إيناس الدغيدي عنه خلال الفترة الماضية.

وغاب السيناريست تامر حبيب، عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي يوم الأحد الماضي، وظهر للمرة الأولى اليوم الثلاثاء، دون الحديث مع أي وسيلة إعلامية.



وحرص تامر حبيب على إلقاء التحية على كافة الحاضرين بالمهرجان  والتقاط الصور التذكارية معهم، وجلس أيضا مع عدد من أصدقائه داخل كافتيريا دار الأوبرا حيث تُقام فعاليات المهرجان.

وفي وقت سابق، قالت إيناس الدغيدي في تصريحات لها اليوم: "تصريحاتي كانت تتعلق بأفكار عامة وليس لها علاقة بأي شخص، ولا يمكن أن أشك في أخلاق تامر حبيب والتصريحات تم تحريفها على السوشيال ميديا".

وأضافت إيناس الدغيدي: "قررت عدم التحدث لوسائل الإعلام في مهرجان القاهرة، كما أن علاقتي جيدة مع تامر حبيب، ولن تتأثر بأزمة التصريحات الأخيرة".



واستنكرت المخرجة إيناس الدغيدي في تصريحاتها ما تقوم به السوشيال ميديا حيث قالت: "السوشيال ميديا بتعمل حاجة غريبة وبقوا مونتيرين ومصورين ومخرجين وبيعملوا حاجات غريبة، وركبوا حديث ملوش علاقة باللي قلته".

وأضافت أنها لا يمكن أن تشك في أخلاق تامر حبيب وتصريحاتها عنه تم تحريفها على السوشيال ميديا، متابعة: "أنا لا أعايب على تامر حبيب وهو حبيبنا كلنا ونحترمه على المستوى المهني والشخصي، لأنه إنسان مبهج وإحنا أصحاب".



وأضافت إيناس الدغيدي، أن الهجمة على تامر حبيب على السوشيال ميديا دمها ثقيل، معبرة عن استيائها، قائلة: "أنا ضريته من غير ما أقصد هو كلمني وقالي أنا متأكد أنك مش قصدك بس شوفي السوشيال ميديا عملوا ايه، ووضعي دمه تقيل، وهو في حالة وحشة وده حقه لأن الهجمة لما بتبقى كبيرة ولها حاجة أخلاقية بتبقى دمها تقيل".

اقرأ أيضًا..
نقل منى فاروق إلى المستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية


ads