الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي سمير غانم تحير جمهورها حول حقيقة حملها

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 11:58 ص
إيمي سمير غانم وزوجها
إيمي سمير غانم وزوجها

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن نشرت بعض الصور التي تجمعها مع زوجها الفنان حسن الرداد وأرفقتها بتعليق جديد، جعل الكثيرين يتنبئون بحملها.


وكانت الفنانة قد كتبت عبر حسابها علي انستجرام برفقة الصور التي نشرتها مع زوجها تعليق " حسن أبو علي" ويبدو أنها كانت تقصد تدليل زوجها، لكن التعليقات تحولت إلى مباركات وتهاني للمولود الجديد "علي"؛ الأمر الذي جعل إيمي سمير غانم تعدل التعليق وتكتب "سونسون" فقط.









تعليقات الجمهور


وتصرف إيمي سمير غانم بتعديل التعليق شكك الجمهور أكثر حول حقيقة حملها ومحاولتها الكبيرة لإخفاء ذلك، فجاءت التعليقات على النحو التالي "برضو حامل أنتي عاملة فوتشوب"، "جنها كانت حامل وجابت علي" ، "ربنا يرزقك بالذرية الصالحة".



إيمي سمير غانم تدعم شقيقتها


وحرصت الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد  على حضور مسرحية "أنستونا"، للنجمة دنيا سمير غانم والتى تعرض على أحد مسارح مدينة السادس من أكتوبر، وهو أولى تجارب الفنانة دنيا سمير غانم المسرحية، وكان في استقبالهم المنتج أحمد السبكي ونجله محمد أحمد السبكي منتج العمل .



آخر أعمال إيمي سمير غانم


الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة إيمي سمير غانم، هو مسلسل " سوبر ميرو " والذي عرض 2019، وتدور قصته حول شخصية أميرة التي تحلم بمساعدة الناس وأن تصبح بطلة خارقة، وتلتقي بـ" هدهد" صديقها من المدرسة صدفة وتخبر بأنها تريد أن تصبح بطلة، فيحقق لها حلمها ويصمم البدلة والأسلحة، وتتغلب سوبر ميرو على عصابات كثيرة وتشتهر شهرة دولية وعالمية ، وشاركها في البطولة الفنان الراحل سمير غانم وحمد المرغني ومحمد ثروت وسلوى عثمان.

ads