الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرهان حسين.. ببطن مكشوف في مهرجان القاهرة السينمائي

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 02:03 م
ميرهان حسين
ميرهان حسين

خطفت إطلالة الفنانة ميرهان حسين بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 عيون وقلوب الجماهير في مختلف الأنحاء وأصبحت حديث المهتمين بالموضة في الساعات الماضية.



إطلالة ميرهان حسين


وظهرت الفنانة في المهرجان ترتدي بدلة بينك مثيرة ببطن مكشوف، واكتفت بوضع مكياج بسيط، وجاءت تسريحة شعرها على شكل ذيل حصان، ونالت هذه الإطلالة إعجاب الجماهير والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.













آخر أعمال ميرهان حسين





يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين مسلسل "نقل عام" بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب وغيرهم من الفنانين، من تأليف وليد خيري وإنتاج ريمون مقار وإخراج عادل أديب . 



مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44



وشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجمات أبرزهن يسرا وليلي علوي وإلهام شاهين وسلمي أبو ضيف ونسرين أمين وإنجي المقدم وريهام حجاج ودينا وهبه مجدي ورانيا يوسف وغيرهن من النجمات.


وتتبع فعاليات المهرجان حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر برئاسة الفنان حسين فهمي، والمهرجان يعرض 97 فيلما من 52 دولة، يقيم 12 سجادة حمراء للاحتفال ب12 فيلم من الأعمال المشاركة .


ads