الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق النهري لإسعاد يونس: الكوارع وورق العنب سبب دخولي التمثيل

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 03:32 م
طارق النهري
طارق النهري

كشف الفنان طارق النهري عن المصادفة التي دخل بسببها عالم التمثيل في أول ظهور إعلامي له عقب خروجه من السجن بعفو رئاسي، وذلك في برنامج صاحبة السعادة.


دخوله عالم الفن


قال الفنان خلال لقائه عن بداية دخوله عالم الفن: "أنا خريج معهد السينما، وبعد ثانوية عامة وفي أول سنة في المعهد حبيت أشتغل وأصرف على نفسي، فاشتغلت في مطعم واحد قريبي جنب مبنى التليفزيون كان مشهور بورق العنب بالكوارع".


وتابع الفنان كلامه: "لقيت المخرج نور الدمرداش معدي، وسألني إنت مين وبتشتغل إيه، وخدني من إيدي ودخلني التليفزيون، كان بيعمل مسلسل اسمه صرخة بريء وسألني تمثل، فكانت بدايتي من هنا".





آخر أعمال طارق النهري


يشار أن مسلسل "طاقة نور" هو آخر أعمال الفنان طارق النهري  من ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ حسان دهشان، وشارك في بطولته النجوم: حنان مطاوع، إيهاب فهمي، أشرف عبدالغفور، جيهان خليل، وهيدي كرم وغيرهم من النجوم وتم عرضه في عام 2017.




سبب سجن طارق النهري





جدير بالذكر أن أزمة الفنان طارق النهري قد بدأت في أوائل شهر أبريل عام 2012، عندما وجهت مديرية أمن القاهرة اتهاما للممثل طارق النهري بتحريض بعض الأشخاص ضد ضباط ‏الأمن في أحداث مجلس الوزراء.


‎ وكان من ضمن التهم المنسوبة إليه، تهمة إثارة الشغب والفوضى في التصادمات التي اندلعت بين معتصمي مجلس الوزراء والشرطة ‏العسكرية، وأمرت النيابة بحبسه 30 يومًا على ذمة القضية، بعد ذلك قضت محكمة النقض بتخفيف عقوبته من السجن المؤبد إلى السجن 15 عامًا ليصبح من ضمن الأشخاص الحاصلين علي العفو الرئاسي في يوليو الماضي.

ads