السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

راندا البحيري توجه رسالة لبوسي شلبي بعد تصدرها التريند.. ماذا قالت؟

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 04:58 م
راندا البحيري
راندا البحيري

في الأيام القليلة الماضية، تصدرت الفنانة بوسي شلبي محركات البحث عبر جوجل بعد إحراج الفنان حسين فهمي لها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وهو ما جعل الفنانة راندا البحيري تدعمها وتوجه لها رسالة مؤثرة

رسالة لبوسي شلبي 

نشرت الفنانة راندا البحيري صورة تجمعها بالفنانة بوسي شلبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة ً "يشهد ربنا سبحانه و تعالي علي كلامي اللي طالع من قلبي.. من غير اي حسابات و لا فكرت فيه قبل ما أقوله الست دي من أنضف وأجدع وأحسن الشخصيات اللي ممكن تعرفهم علي مدار حياتك كلها .. حسيت معاها بإني في أمان دايماً إحساس محستهوش مع أقرب الناس و لا حسيته وأنا مع ناس مثلا اقربلي منها".

وأضافت "عمرك ما تحتاجها في حاجه و تكسفك و عمرك ما تمدلها ايدك حتي لو علي خلاف معاها وتقولك لا .. حتى لو كنت انت اللي غلطان وبوسي شرف لأي مكان تتواجد فيه.. هي بتزود أي مكان و بتخلي ليه روح و بهجه .. بتحب شغلها بشكل كبير وبتتفانى فيه.. سماحة قلبها مشوفتهاش عند ناس كتير بحبك يا بوسي اوي و ربنا يديكي حب بجد على اد قلبك الجميل الطيب " .


بوسي شلبي تتصدر التريند

وكانت الفنانة بوسي شلبي قد تصدرت تريند جوجل خلال الأيام الماضية عقب إحراج الفنان حسين فهمي لها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال44 بعدما رفض التصوير معها وهو ما رصدته الكاميرات وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.



ورداً على هذه الانتقادات قال الفنان حسين فهمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن،  أنه طلب منها عدم استخدام الهاتف خلال حضورها المهرجان.. لافتا إلى أن بوسي شلبي جاءت للمهرجان ومعاها تليفون. 

وأضاف الفنان "مفيش خلاف معاها ولا حاجه لكن مافيش داعي نعمل لايف بالهاتف، وهذا الأمر غير مسموح به في المهرجان، وهذا سبب رفضي للتصوير معها " .


اقرأ أيضًا..
ميرهان حسين.. ببطن مكشوف في مهرجان القاهرة السينمائي


ads