الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبلبة: أمي قاطعتني بسبب مشهد.. وتم حذف مشاهد لي في «ضد الحكومة»

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 08:46 م
هير نيوز

كشفت الفنانة لبلبة عن كواليس مشاركتها في فيلم "جنة الشياطين" والذي شاركت في بطولته مع الفنان محمود حميدة ومن إخراج أسامة فوزي، وذلك على هامش ندوتها المقامة حاليًّا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وقالت لبلبة خلال الندوة إن والدتها كانت ترفض أن تقوم بمشاهد أحضان أو قبلات ولكن مشهد النهاية في الفيلم كان يتضمن حضن ووقتها نفذت لبلبة المشهد ولكن والدتها قاطعتها 15 يوما.



وعن فيلم "ضد الحكومة" قالت لبلبة إنها كانت معتادة على الأفلام الكوميدية وأعمال الأطفال وكانت متخوفة من دور "سامية" المحامية الانتهازية في "ضد الحكومة" ولكن المخرج عاطف الطيب طمأنها.

وأكدت أن مخرجي الكوميديا كانوا يثنون على أدائها على عكس عاطف الطيب الذي كان يكتفي بمتابعة التصوير لذا قررت الاتصال به وسؤاله عن هذا الأمر ولكنه أكد لها أن متابعة التصوير تعني أن أدائها كان جيدا.

وأشارت لبلبة إلى أنها فوجئت بعد عرض الفيلم بحذف 3 مشاهد مهمة لها خوفا من منع عرض الفيلم.



ويحتفي القاهرة السينمائي الدولي، خلال الجلسة الحوارية بتاريخ "لبلبة" الفني الممتد آثاره حتى وقتنا هذا، والذي بدأت أولى خطواته خلال طفولتها المبكرة، تشمل سيرتها المذهلة قائمة من الأفلام التي لا تنسى والتي تركت علامة في تاريخ السينما المصرية، والتلفزيون المصري، والعروض الراقصة والاستعراضية، بسيرة ذاتية تحمل أكثر من 88 فيلمًا روائيًا وأربعة مسلسلات تليفزيونية ناجحة.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي  وتستمر حتى 22 نوفمبر الجاري، وتشهد هذه الدورة تواجدًا قويًا للسينما المصرية من خلال 6 أفلام، ما بين الروائي الطويل والوثائقي والروائي القصير وذلك بتوقيع نخبة من المخرجين المتميزين وبمشاركة العديد من الممثلين المحترفين.



وتشهد المسابقة الدولية للمهرجان، العرض العالمي الأول لفيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله، كما من المقرر تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وذلك خلال فعاليات المهرجان في هذه الدورة.

اقرأ أيضًا..
لبلبة ترفض تقديم سيرتها الذاتية بعد وفاتها.. ما السبب؟


ads