الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إعلامية السبب».. رانيا فريد شوقي تروي كواليس زواجها

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 10:31 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن أسرار زواجها، وتفاصيل لقائها الأول بزوجها.

وقالت رانيا في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الستات" المذاع عبر فضائية النهار ويقدمه الإعلامية سهير جودة إن الأخيرة كانت ضمن أسباب زاوجها من تامر الصراف، وذلك من خلال لقاء تم ترتيبه، حيث تقابلوا لأول مرة وكأنها صدفة، لكنها كانت مرتبة، حيث كانت تجمعهما صداقة قوية بالإعلامية سهير جودة.



رانيا فريد شوقي



وأضافت رانيا فريد شوقي: "أول ما شوفت تامر جوزي أعجبت بيه، عملوا لقاء صدفة وبعدها مقابلة واتجمعنا، وكانت أحلى هدية يا صاحبتي والله ميرسي".






وأردفت: "مر على زوجي 7 سنوات، ومن الطبيعي أن تكون الحياة بها صعوبات ومميزات ولكن ايد لوحدها متسقفش، لازم يبقى الطرفين بيساعدوا بعض".


وتابعت الفنانة رانيا فريد شوقي: "الحب ده أساسي في العلاقة بين الطرفين، وممكن الحب يروح لو الإنسان مش كويس معاكي، لكن لو الإنسان كويس الحب هيزيد وكمان مع العشرة هيبقى أفضل".








آخر أعمالها


تجدر الإشارة إلى أن رانيا فريد شوقي شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل بعنوان "الحلم"، حيث لعبت دور بنت بلد وكانت متزوجة من محمد رياض، وعندما يدخل السجن يتم هدم العشوائيات فتنتقل إلى حي الأسمرات ثم تتوالى الأحداث، كما يقدم المسلسل رؤية مختلفة عن سكان حى الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم إلى حلم جميل بعد أن عاشوا سنوات طويلة من الإهمال والتهميش والظروف المعيشية الصعبة.


وجاء العمل من بطولة: صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبورية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقي، صلاح عبدالله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابري وسميرة عبدالعزيز، ونخبة من نجوم الفن المتميزين، من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح.


ads