السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لحمادة هلال بعد دعمه لها

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 12:00 م
شيرين عبدالوهاب وحمادة
شيرين عبدالوهاب وحمادة هلال

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب الشكر للفنان حمادة هلال بعد دعمه لها وتمنيه السعادة الزوجية لها ولزوجها الفنان حسام حبيب وذلك عبر حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
 

رسالة لحمادة هلال


وكتبت الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال خاصية الاستوري "شكرًا يا ابن الاصول، يا أخ يا غالي، وسلام ليك مني انا وحسام"، وذلك بعد تصريحاته لها في أحد اللقاءات التليفزيونية قائلا "ياشيرين كلنا بنحبك يا حبيبتي وربنا يحفظك ويبارك لك في حسام وتبقي حياتك جميلة ومستقرة يارب" .





عودة حسام حبيب وشيرين


وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد صدمت جمهورها بعودتها مرة اخري لطليقها الفنان حسام حبيب قائلة ً في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية: " أنا حابه أعلن عن خبر حلو .. أنا كتب كتابي على حسام حيبب أمبارح، وبطمن الناس عليا وعايزة أعتذر لحسام وأقفل فقرة حياتي الخاصة مع الناس، لأن الناس انشغلوا بيا وسط مشاكلهم، واللي حصل ده شيطان بين 2 متجوزين والحمد لله ربنا فكها بسلام، ومقدرش أقول إن حد عملي عمل، بس الكلام ده ذكر في القرآن".








واستكملت كلامها: "أنا زي البمب وحلوة خالص هو فيه حد بيحبه كل الناس دي ويبقى تعبان وأنا كويسة، ولسة بخضع لعلاجي النفسي ولا أحتاج لرعاية طبية وأنا كويسة وصحتي جيدة جداً".


وأعلنت عن تنازلها عن جميع قضاياها ضد شقيقها قائلة ً"مش ممكن أرضى إن أمي تبات ليلة زعلانة عشان على خلاف مع بنتها، وبتنازل عن كل حاجة".


ads