الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرض سمعتها للخطر.. سارة فيرجسون ممنوعة من نشر هذه الصور

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 11:45 ص
سارة فيرجسون
سارة فيرجسون

تلقت سارة فيرجسون، الزوجة السابقة للأمير البريطاني أندرو، ابن الملكة إليزابيث، نصيحة بعدم مشاركة صور برفقة زوجها مع "كلاب كورجي".


كلاب كورجي كانت مملوكة سابقًا للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، حيث كان أندرو وزوجته السابقة يقومان برعايتها منذ أن أهداها هو وبناته للملكة في عام 2021.





سارة فيرجسون التي تحظى بمشاركات مميزة في العمل الخيري أصبحت واحدة من العائلة الملكية عام 1986 بعد زواجها من الأمير أندرو، قبل أن ينفصلا عام 1996 لكنهما ظلا مقربين.. وعندما تكون في الأراضي البريطانية، تعيش دوقة يورك في مقر إقامة دوق يورك في وندسور.





ستعرض سمعتها للخطر


ووفقا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، قال روز شيلدون، مدير وكالة سمعة الأعمال عبر الإنترنت: إن سارة ستعرض سمعتها للخطر إذا اختارت مشاركة منشور مستقبلي للحيوانات الأليفة المحبوبة مع دوق يورك.



اقرأ أيضًا..

الصحة تحسم الجدل حول إلزامية التحاليل الجديدة للمقبلين على الزواج




وأضاف: يبدو من المعقول أن يقوم الأمير أندرو وزوجته السابقة برعاية كلاب الملكة الراحلة حيث أهداهما هو وبناته للملكة في عام 2021.




يشار إلى أن أندرو كان قد جرد رسميا من جميع ألقابه الفخرية بعد أن دفع 12 مليون جنيه استرليني، لتسوية قضية اعتداء جنسي مدني في الولايات المتحدة، إضافة إلى طلب السماح له بالظهور في المناسبات الملكية، ومنحت نجلتاه الأميرتان بياتريس وأوجيني المزيد من الواجبات كفردين من العائلة الملكية.


ads