الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماري ترامب تخسر ميراثها أمام عمها

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 01:42 م
ماري ترامب
ماري ترامب

خسرت ماري ترامب، دعوى قضائية أمام عمها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بشأن قضية ميراث.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" فقد اتهمت ماري ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة وشقيقه وشقيقته، بخداعها لحرمانها من ميراث قيمته ملايين الدولارات.





ماري ترامب


القاضي روبرت ريد قاضي محكمة ولاية نيويورك في مانهاتن، قال: إن ماري ترامب تنازلت عن الدعوى التي رفعتها على أقاربها في تسوية نزاع يعود إلى عام 2001 على عقارات فريد ترامب الأب والد دونالد ترامب.


الدعوى تعود إلى عام 1981 عندما توفي والد ماري، فريد ترامب الابن، شقيق دونالد ترامب الأكبر، الذي ترك لماري، التي كان عمرها 16 عاما حينئذ، محفظة عقارات مدرة للأرباح.

 

اقرأ أيضًا..

تعرض سمعتها للخطر.. سارة فيرجسون ممنوعة من نشر هذه الصور


كدعاءات ماري ترامب


ماري صاحبة الـ 57 عاما، طبيبة علم النفس، كانت قد ادعت أن عميها دونالد وروبرت ترامب وعمتها ماريان ترامب باري كانوا من المفترض أن يحموا مصالحها ولكنهم ابتزوها لحرمانها من عشرات ملايين الدولارات، وأنها علمت بعملية الاحتيال فقط عندما نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تحقيقا فاز بجائزة "بوليتزر" عام 2018 عن أموال دونالد ترامب، ومن ضمنها جهوده المزعومة لتفادي الضرائب.




القاضي قال:إن التسوية، التي منحت ماري بموجبها 2.7 مليون دولار، لم تكن ظالمة.. وقالت روبيرتا كابلان محامية ماري ترامب: القرار غير صحيح ومحبط، ننوي التقدم باستئناف عاجل.




جيمس كيلي، أحد المحامي الذي يتولى شؤون عقارات دونالد ترامب وروبرت ترامب، قال: إنه على الرغم من محاولة المدعية بطريقة خفية جعل القضية قضية عامة وتسييس أهدافها، فقد اتبعت المحكمة سوابق قديمة منذ عقود وأنفذت العدالة بكل حياد وبلا خوف أو تحيز.

ads