الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عفاف مصطفى: «فصلت فستان بـ7 آلاف جنيه.. ولم يدعوني للمهرجان.. ليه يا حسين؟»

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 02:14 م
عفاف مصطفي
عفاف مصطفي

عبرت الفنانة عفاف مصطفي عن حزنها  بسبب عدم استقبالها دعوتها لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال44 والذي يرئسة الفنان حسين فهمي، فكتبت عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور كتبت خلاله: "فصلت فستان بسيط  كلفني 7 آلاف جنيه علي قد إمكانياتي، لحضور مهرجان السينما 44 عشان أفرح وسط زملائي، لكن الاستاذ حسين فهمي لم يرسل لي دعوة وأول مره يحصل معايا كده.. ليه يا حسين؟".







مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44





يشار إلى أن مهرجان  القاهرة السينمائي الدولي قد شهد حضور عدد كبير من النجمات أبرزهن يسرا وليلي علوي وإلهام شاهين وسلمي أبو ضيف ونسرين أمين وإنجي المقدم وريهام حجاج ودينا وهبه مجدي ورانيا يوسف وغيرهن من النجمات.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر برئاسة الفنان حسين فهمي، والمهرجان يعرض 97 فيلما من 52 دولة، يقيم 12 سجادة حمراء للاحتفال بـ 12 فيلمًَا من الأعمال المشاركة فيه.

ويعرض اليوم الفيلم التونسي " نرجعلك " ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الجديدة، وفيلم "نرجعلك"، لـ ياسين الرديسي، إنتاج تونس، تدور أحداثه حول  اتباع مجموعة من الشباب خطى مغني تونسي يهودي منفي، إذ يحاولون ترميم أعماله المنسية التي كرسها بأكملها لحبه لوطنه الأم تونس.


ads