الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فلتر ولا فوتشوب».. فيفي عبده تثير الجدل في أحدث ظهور لها

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 11:16 ص
فيفي عبده
فيفي عبده

تصدرت الفنانة فيفي عبده محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشر صورة جديدة لها عبر موقع انستجرام بملامح مختلفة؛ مما أثار الجدل حول حقيقة الصورة.


إطلالة فيفي عبده





وظهرت الفنانة فيفي عبده في الصورة مرتدية وشاح باللون الأسود علي رأسها، وواضعة ميك أب صاخب مع أحمر شفاه باللون الأحمر الجرئ ومكياج عيون صارخ.


وحصلت الصورة التي شاركتها عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" علي تفاعل المتابعون بشكل كبير، فمنهم من أبدى إعجابه بها، ومنهم من شكك فيها بأنها صورة قديمة، بينما رأى آخرون الصورة مُعدلة باستخدام الفلتر أو الفوتشوب .



أبرز التعليقات


وجاءت تعليقات الجمهور علي النحو التالي "قمر يا فيفي طول عمرك " ، "صناعي ي فوفا" ، "فوتشوب ده " ، "يخربيت الفلاتر" ،  "فلتر ولا فوتشوب".









آخر أعمال فيفي عبده





يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده هو مسلسل "شغل في العالي" والذي عادت به بعد غياب عن الدراما لفترة كبيرة وتم عرضه في موسم رمضان الماضي.


وشارك مع الفنانة فيفي عبده في بطولة المسلسل كلاً من شيرين رضا، هيثم سعيد، بسنت النبراوي، فريد النقراشي، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل وتدور قصته حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.


ads