الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| قمة المناخ.. وزيرة البيئة الهولندية تصل المنطقة الزرقاء مستقلة دراجة

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 07:20 م

وصلت " فيفيان هايجنن" ، وزيرة البيئة بمملكة هولندا، من مقر إقامتها باحدى فنادق شرم الشيخ الكبرى إلى المنطقة الزرقاء مستقلة دراجة هوائية، والمنطقة الزرقاء هى الجزء اللوجستى للمؤتمر وتتبع اتفاقية الأمم المتحدة وتحت إداراتها، وتضم المنطقة زرقاء قاعة المؤتمرات وجلسات المفاوضات للدول الأطراف وملحق  بها المركز الإعلامى للمؤتمر، وقاعة المعلومات، واستخراج التصاريح، وتسجيلات الدخول والأيديهات للمشاركين.


إهداء 45 دراجة هوائية لمحافظة جنوب سيناء

كانت وزيرة البيئة الهولندية قد أهدت 45 دراجة هوائية لمحافظة جنوب سيناء، تزامنا مع مؤتمر تغير المناخ، وتحت شعار" التسريع بتفعيل وسائل الحركة الفاعلة من أجل الأجيال القادمة.

وأعرب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء عن سعادته وامتنانه وعظيم تقديره لهذا الاهداء.. مشيرًا إلى أن ذلك يعكس ويؤكد عمق العلاقة والشراكة بين الجانب المصري والجانب الهولندي.. مؤكدا أن مملكة هولندا قد ضربت المثل وحققت السبق في وضع الأفكار موضع التنفيذ العملي التطبيقي.

وتوجه محافظ جنوب سيناء بخالص الشكر والتقدير للجانب الهولندي بكل الامتنان.. متمنيا النجاح والتوفيق، ومزيدا من التعاون وتضافر الجهود من أجل الوصول إلي بيئة نظيفة و عالم خالي من الكربون والانبعاثات الكربونية وتحقيق الهدف الأعظم في إنقاذ كوكب الأرض.

 

ads