السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوراساو.. قطعة أوروبية في الكاريبي تضم أجمل منحوتات الحب

السبت 19/نوفمبر/2022 - 10:03 م
هير نيوز

لا تقتصر جسور الحب وأقفالها على القارة الأوروبية العجوز، ولكن عندما تذهب إلى جزيرة  كوراساو تشعر وكأنك في قطعة من أوروبا انتقلت لأمريكا وبها أشهر معلم للحب.

كوراساو


تشتهر كوراساو، وهي جزيرة هولندية في منطقة البحر الكاريبي، بشواطئها المحاطة بالخلجان وشعابها المرجانية الشاسعة الغنية بالحياة البحرية، والعاصمة، ويلمستاد لديها فن العمارة الاستعماري بألوان الباستيل، وجسر الملكة إيما العائم، والمعبد اليهودي ميكفي إسرائيل - إيمانويل الذي يعود إلى القرن السابع عشر والمكسو بالرمال، كما أنها بوابة إلى الشواطئ الغربية مثل Blue Bay ، وهو موقع شهير للغوص.



وتعد كوراساو هي وجهة دوشي (تعني "حلوة" في بابيامينتو) ، يحبها الأزواج في جميع أنحاء العالم وتشعر عاصمتها الملونة ويلمستاد وكأنها شريحة من أوروبا في منطقة البحر الكاريبي.

Punda Love Heart


على خلفية جسر الملكة إيما وشارع هاندلسكايد الشهير بالجزيرة، يمكن للأزواج تركيب أقفال حبهم في تمثال  Punda Love Heart.



تم إنشاء هذا التمثال في قلب المدينة بواسطة Carlos Blaaker في فبراير 2017 ، ويذكر الأزواج بالعيش في الوقت الحالي والاستمتاع بأفضل ما في الجزيرة ، نظرًا لنجاحها الكبير وأصبحت واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في كوراكاو في فبراير 2020 ، تمت إضافة تمثالين للقلب لجميع أولئك الذين يريدون قفل حبك على 𝗣𝘂𝗻𝗱𝗮 𝗟𝗼𝘃𝗲 𝗛𝗲𝗮𝗿𝘁.


تم صنع هذا التمثال وفقًا لتقليد "𝗟𝗼𝘃𝗲 𝗟𝗼𝗰𝗸" ، الذي بدأ قبل 100 عام في صربيا بعد قصة حب مأساوي خلال الحرب العالمية الثانية.

اقرأ أيضًا..

ads