السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام عاشور يكشف حقيقة انفصاله عن نيللي كريم

السبت 19/نوفمبر/2022 - 08:43 م
هير نيوز

رد هشام عاشور، على شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة نيللي كريم، والتي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.. مؤكدًا في تصريحات له اليوم أنه يسمع نبأ انفصاله عن زوجته نيللي كريم يوميًا، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق.

سألوا هشام عاشور ليه تهورت ودخلت غرفة نيللي كريم قبل الدخلة.. فكان رده جريء  جدا: "ماقدرتش اتحمل" | أحداث نت

وأضاف :" أريد أن أوجه رسالة لمن يقوم ببث هذه الشائعات، حاول أن تركز بحياتك وتستثمر فى نفسك ووقتك"، متابعًا :" ياريت كل واحد يكون في حالة وأتمنى الستر والسعادة".

مسلسل يجمعه بزوجته

وأشار هشام عاشور، إلى أنه يستعد لمشاركة زوجته نيللي كريم في بطولة مسلسل "روز وليلى" والمنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة.. مشيرًا إلى أنه يمثل منذ 12 عامًا في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه لم يعمل في مصر من قبل.

5 صور جديدة تجمع نيللي كريم وهشام عاشور بعد الإعلان عن عقد قرانهما فى أغسطس  - اليوم السابع

ويضم مُسلسل "روز وليلى" نخبة من نجوم ونجمات الدراما، ويلعب بطولته يسرا ونيللي كريم اللتان تجتمعان معاً في بطولة مشتركة، والعمل من إنتاج "استوديوهات MBC"، الذراع الإنتاجية لـ "مجموعة MBC" والمتخصصة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية النوعية.

وفي وقت سابق كشفت الفنانة نيللي كريم، كواليس فيلمها المقبل مع الفنان محمد رمضان، والذي يحمل اسم "ع الزيرو".. وقالت نيللي كريم في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "صباح العربية" إن الفترة الماضية شهدت تصويرها لعدد من المشاهد في الفيلم، ومن المقرر أن يستكمل التصوير بعد شهر رمضان المقبل لانشغال كل منهما بالمسلسل الخاص به.

وعن قصة الفيلم قالت نيللي كريم: "الفيلم إنساني بيتكلم عن أب، يصاب ابنه بمرض صعب جدًا، وظروفه المادية سيئة للغاية، وبيعمل كل حاجة في سبيل إنقاذ ابنه".

اقرأ أيضًا..

ads