الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح من أجل تأسيس علاقة حب ناجحة

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 09:57 م
حب
حب

أي علاقة بتعتمد على الحب والغرام كانت لها بدايات ساعدت على تطور المشاعر, وعلامات تدل على استمرار تلك العلاقة نتيجة التوافق بين الطرفين ومدى الاتفاق فيما بينهما مما يساعد على استمرارية العلاقة بشكل سليم وصحيح .


تأسيس علاقة ناجحة لها أساسيات قوية 

القدرة مع التعامل مع العيوب: يجب أن يتعامل كل طرف مع الآخر على أنه شخص عادي وليس ملاكاً، له شخصية فيها الكثير من المميزات وبعض العيوب أيضاً. بعض الطباع يمكن أن تتغير و بعضها يصعب أن يتغير إلا بالكثير من المجهود ومرور الوقت .



الإخلاص: الإخلاص يقوى شعور العلاقة العاطفية بالأمان, كما أنها لها آثار إيجابية على الحياة . وهو أهم شيء التي ترتكز عليها العلاقة العاطفية الناجحة .



الحفاظ على مظهرك

احرصي على الاهتمام بمظهرك وأناقتك . فالمظهر له دور كبير في خطف قلب الحبيب فمن منا لا يحب أن يكون شريكا في كامل أناقتها عندما يكون برفقته .


القدرة على تخطى المشكلات : كل علاقة يوجد فيها المشاكل الكثيرة التي قد تتسبب في أنهاء العلاقة والخلافات لكن من الصحيح أن يتوافر بين الحبيب والحبيبة اتفاق مشترك للوصول إلى حلول وسيطة لتجاوز تلك المشكلات بأقل قدر من الخسائر ولا يتسبب الخلاف فيما بينها إلى اختلاف ومشكلة كبيرة .



تخطيط المستقبل: التخطيط لمستقبلكم هو مشاركة في الأحلام والأمنيات والمشاريع المستقبلية التي يسعى إليها الحبيب والحبيبة لتحقيقها لتصبح واقعيا.



اقرأ أيضًا..

لعلاج الأرق.. تغلبي على الحبوب المنومة بهذه التمارين


ads