الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 20 نوفمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 01:00 م
هير نيوز



يمكنك الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج في بداية يومك للحصول على الأخبار المنتظرة في طريقك.. وإليكِ نشرة حظك اليوم 20 نوفمبر 2022:






- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 من المحتمل أن تجد نفسك لائقًا ومليئًا بالطاقة اليوم، يمكن أن يكون توفير المال على رأس قائمتك في الوقت الحالي،  قد يكون عدم تقديم ما هو متوقع منك على الجبهة المهنية ضدك، سيوفر تكريس الوقت للعائلة سعادة هائلة. 



- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 ركز على التدريبات لاكتساب اللياقة وراحة البال، قد تحتاج إلى السيطرة على النفقات، يُتوقع يوم ممتاز على الجبهات المهنية، قد لا ترضيك أعمال التجديد في المنزل، يمكن تكليفك بتنظيم نزهة للأصدقاء والعلاقات، سيتم ترتيب الأوراق المتعلقة بالممتلكات التي تمتلكها.





- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 الأكل والشرب غير المسؤول يمكن أن يؤثر على صحتك، يجب عليك التخطيط المالي على الورق عندما تختار التفاخر،  قد يضجر البعض منكم من مهنتكم الحالية ويريدون التغيير، قد يتهمك أحد أفراد العائلة بعدم المشاركة في المسؤولية.  



- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)


ستحتاج إلى أن تصبح خبيرًا ماليًا لزيادة رأس المال لشيء كبير، لا يمكن استبعاد فرص الحصول على ترقية لمن هم في العمل، يمكنك أن تجعل الأسرة فخورة بتحقيقك للمستحيل، سيكون السفر مع القريبين والأعزاء ممتعًا.  
 


- برج الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطس


 الشغف الجديد الذي كان هناك مثل التيار الخفي ، قد يظهر الآن،  أنت أيضًا أكثر ثقة الآن، سيبدأ أحد الزملاء في أن يصبح جزءًا من حياتك وقد تتقوى الرابطة بينكم، لم تكن متأكدًا من نفسك عاطفيًا في الماضي القريب، لكن الطاقات الحالية ستجعلك تتقدم بثبات. 




 





برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر


 ملخص الأشهر القليلة الماضية هو أحلام اليقظة، حان الوقت للعمل، قد تتقاطع بعض الاقتراحات حول بدء عمل تجاري جديد، قد تفكر في الأمر على أنه قصير المدى ولكن يمكنك كسب المال بسرعة، سيكون عليك الآن أن تقرر إدارة الوقت بين الأصدقاء والعمل.  



برج الميزان: 23 سبتمبر - 23 أكتوبر


 ستكون الخيارات الذكية في الحياة أكثر فائدة من التقنيات القديمة، أنشئ حياتك حول بعض القواعد الجديدة وابدأ في الظهور على أنها أكثر مرونة ويمكن الوصول إليها، لن يكون هناك الكثير من الحركة في الأيام القادمة بالنسبة لك.



 برج العقرب: 24 أكتوبر - 21 نوفمبر


احتفظ بقائمة رغباتك جاهزة لأن الوقت قد حان الآن للتنفيذ، قد ترى بعض الأشياء يتم إنجازها والتي كنت تنوي القيام بها، العلاقات تصبح أقوى وأكثر تقديراً لبعضنا البعض.  

برج القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر



هذا هو الوقت المناسب للتفكير في الاستثمارات المالية، عليك تبسيط خياراتك، اعتني بأمتعتك في حالة السفر، قد تشهد بعض الحوادث غير البارزة في الماضي تكرارًا.








برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير


 سوف يستغرق الأمر بعض الجهد لإدارة عملك سيارة جديدة على البطاقات هذا العام، و قد تشعر قريبًا بالحاجة إلى الترقية، يجب تنظيم الأعمال الورقية المعلقة، لقد أثبتت والدتك أنها أفضل صديق لك ، احتفظ بها على هذا النحو. 


برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير


عليك إتقان حرفة إبقاء الناس سعداء من حولك، قد يكون هناك عدد قليل منهم ينتظرون أن يسمعوا منك، إنه الوقت المناسب للانغماس في بعض الروتين الديني الجديد والأعمق، ومن المحتمل أن تقابل بعض الأشخاص المؤثرين، قد يجذبك الطهي في المنزل الآن أكثر من ذي قبل.



برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس


 الطاقات توجه وقتًا مُرضيًا عقليًا، على الرغم من أنك قد تجد نفسك مقيدًا جسديًا في التنقل كثيرًا، سيشهد تساهلك عبر الإنترنت والوقت الذي تقضيه فجأة ارتفاعًا كبيرًا، قد يحتاج الأطفال إلى محادثة جيدة ومشاركة. 







ads