السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يهاجمون ميريام فارس بعد رقصة المونديال

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 11:03 ص
ميريام فارس
ميريام فارس

لا تزال الفنانة ميريام فارس تتصدر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عقب أدائها الأغنية الخاصة بكأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامته في دولة قطر ابتداء من اليوم، وتسببت رقصتها التي تداولها رواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حالة من الجدل، وصلت للوسط الفني، مما جعل بعض الفنانين يعلقون على الأمر.



عبير الشرقاوي


هاجمتها الفنانة المعتزلة عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة ً:" يعنى قطر جايبة ميريام فارس في الافتتاح وخرباها على الآخر وعمالة تعمل دعاية إن ممنوع الخمرة و إن المساجد و صوت الآدان فى كل حتة، إيه الشيزوفرانيا دي، هو أنت متدين ولا منحرف ولا هو حتة من هنا وحتة من هنا و كدة ينفع و كدة ينفع.. حاجة تزعل والله".






محمد عبدالرحمن


كذلك هاجمها الفنان محمد عبدالرحمن عبر حسابه الرسمي علي موقع تويتر كاتباً "بجد ميريام فارس ديه بقت من ضمن أكتر عشر حاجات بتعصبني وبقت الاولي بلا منازع بجد مش طايق أشوفها".






وائل جسار


وكان الفنان وائل جسار بدوره كان هاجم الفنانة ميريام فارس أثناء حلوله ضيفاً ببرنامج "حبر سري" مع المذيعة أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس" قائلا:" كل العالم يقول إن كليباتها مستفزة وليس أنا فقط فهى تركز على مناطق معينة وفهذا أمر مستفز بالنسبة لي".


ads