الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين تدافع عن قبلة ابنة شقيقتها: «مطمنة على مستقبلك»

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 12:01 م
إلهام شاهين وإلهام
إلهام شاهين وإلهام صافي الدين

تعرضت الشابة إلهام صفي الدين إبنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين إلي انتقاد لاذع بعد عرض فيلمها القصير "صاحبتي" لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسبب مشهد "قبلة" في الفيلم.



دفاع من إلهام شاهين





جاء ذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 ، ومن جانبها حرصت الفنانة إلهام شاهين على دعمها خلال مناقشة الفيلم بعد عرضه في الجامعة الأمريكية قائلة: "بستغرب أننا ننتقد بوسة في الفيلم مع أن القبلات موجودة في أفلام الستينيات والسبعينيات، في الوقت اللي بنشوف فيه القتل والعنف والدبح والاغتصاب وداعش ومش بنزعل".



وتابعت:" ليه بنكره الحب ومش بنفرح به وندافع عنه؟ وبقول لصناع الفيلم شرفتونا بفيلمكم اللي بيمثل مصر في أكبر مهرجانات العالم بمهرجان فينيسا وأنتم بترفعوا اسم السينما المصرية، وفخورة بيكم من قلبي وبقول لإلهام ابنة شقيقتي أنا مطمنة عليكي وعلى مستقبلك".





إلهام صفي الدين ومشهد القبلة






كذلك حرصت إلهام صفي الدين بطلة فيلم "صاحبتي" علي التعليق علي مشهد "القبلة" في فيلمها قائلة ً"أنا النهاردة مبسوطة وراضية جدا عن كل حاجة حصلت، وحاسة إن كلنا تعبنا عليه ، سواء فيه بوسة أو فيه شيء ملموس، فاهمة إن ده مش في مجتمعنا ومش معتاد عليه، لكن دي حاجة كانت بتحصل زمان وعادي، لكن الزمن والوقت اتغير.. وأنا شايفة إن أي حاجة عملتها عن اقتناع".


وأضافت: "الفن جاي من الحقيقة والحقيقة بيحصل فيها كل حاجة، لو هقدم فن هقدمه زي ما هو، وعمري ما هتكسف من ده بصراحة".


فيلم صاحبتي





الجدير بالذكر أن فيلم صاحبتي، ينتمى لنوعية أفلام الدراما الرومانسية، من بطولة إلهام صفي الدين، ومارك حجار وفاضل الجارحي وسونيا فريد، ومدير التصوير سيف الدين خالد، وقام بالمونتاج المخرج خالد مرعي ومن إخراج كوثر يونس.

ads