الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى الشاذلي تكشف كواليس خطوبة رنا رئيس على الهواء

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 02:16 م
رنا رئيس
رنا رئيس

فوجئت الفنانة الشابة رنا رئيس بعرض مفاجئ لخطبتها خلال استضافتها ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، وذلك بعد ظهور خطيبها بالحلقة بشكل مفاجئ بالاتفاق مع شقيقتها. 



مشروع ارتباط قريب



وجاء ذلك أثناء سؤال الإعلامية منى الشاذلي لرنا عن حالتها العاطفية، لتجيب الأخرى بأن هناك مشروع ارتباط قريب، وقبل أن تستكمل رنا رئيس كلامها كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك في تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وهو ما تفاجأت به الفنانة كثيراً وبدت عليها السعادة العارمة ووافقت على الفور.












المفاجأة


وكشفت منى الشاذلي تفاصيل المفاجأة.. موضحة أنه خلال التحضير للحلقة وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها في الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج ،وبالفعل حدث الأمر وعم جو من المرح في الحلقة.



لقاء سابق مع مني الشاذلي


و كشفت الفنانة رنا رئيس في الحلقة ذاتها عن مقابلتها السابقة بمني الشاذلي.. مؤكدة أنها شاهدت الإعلامية منى الشاذلي في أحد الأفراح، فتوجهت إليها وقالت لها، إنها في يوم من الأيام سوف تظهر معها بالبرنامج.. موضحة أنها لم تكن معروفة في ذلك الوقت، وشاركت في دور أو اثنين فقط ،وتابعت "هي مكنتش عارفاني، بس هي كانت جميلة وقالتلي طبعا إن شاء الله، والحمد لله أنا موجودة معاها انهاردة ومبسوطة أوي " .


ads