الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل افتتاح كأس العالم.. ميريام فارس تشعل حماس الجمهور بـ «توكو تاكا»

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 12:45 م
ميريام فارس
ميريام فارس

جدل واسع أشعلته الفنانة ميريام فارس بأغنيتها الجديدة  للمونديال المقام في قطر وذلك بعد إطلاق اتحاد الفيفا الأغنية بعنوان "توكو تاكا" لميريام فارس والأمريكية نيكي ميناج والكولومبي مالوما.


وسبب الهجوم علي الأغنية اعتبار البعض أنها تقليداً واضحاً لأسلوب النجمة الكولومبية شاكيرا التي أدت أغنية كأس العالم عام 2010، من ناحية الغناء والرقص وكذلك الشعر والملابس مما عرضها لإنتقادات لاذعة بسبب المقارنة بينهما.



 

والفيديو المخصص للأغنية من إخراج إدجار ستيفيس وخوان فيليب زوليتا، ويتضمن لقطات من مباريات كرة القدم، لتظهر به ميريام فارس ومالوما يغنيان في الصحراء، ونيكي ميناج تغني في حافلة للمشجعين وسط أجواء خاصة بكرة القدم، وتخطت الأغنية المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حتى الآن حاجز 5 ونصف ملايين مشاهدة.



كواليس الأغنية


وكانت قد كشفت الفنانة ميريام فارس عن كواليس تحضيرها للأغنية لبرنامج et بالعربي قائلة ً:" صراحة مشروع كتير حلو وبقالنا 5 سنوات بنحضرله، والرؤية الفنية كتير حلوة.. نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا، عملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه وأختي كتبتلي الكلام".








واستكملت الفنانة كلامها "كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم، كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي، ويجوا على قطر ونتحد كلنا في مونديال فيفا".

ads