الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جلال يُقلق جمهوره بعد أنباء إصابته بالعمى واعتزاله التمثيل

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 05:28 م
رامز جلال
رامز جلال

تصدر الفنان رامز جلال محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء فقدانه البصر وتحديدا في العين اليسرى، مما أصاب الجمهور بحالة من القلق.

وتداولت بعض الصفحات صورة له يبدو فيها الفنان مصاب في عينيه.. زاعمين تعرضه للإصابة أثناء تصويره المقلب الجديد لبرنامجه الذي يعرضه في رمضان من كل عام.



وما زاد الشكوك حول حقيقة الأمر عدم تأكيد أو نفي الفنان رامز جلال للأمر حتى الآن ، كذلك لم تحرص نقابة المهن التمثيلية، على توضيح أمر إصابة رامز جلال.

واكتفت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، بالرد على ما يتم تداوله بالتأكيد بأنه لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض رامز لإصابة بالغة، معتبرة أن ما جرى تداوله مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة حتى الآن .

آخر أعمال رامز جلال


 
وينتظر الفنان رامز جلال عرض فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، بطولة تارا عماد، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وويزو وغيرهم من الفنانين، العمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويجسد رامز خلال هذا الفيلم شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المشاكل في إطار كوميدي.

كذلك انتهى الفنان من تعيين أماكن تصوير برنامج المقالب الذي يقدمه سنويا على mbc في شهر رمضان، بعد أن استقر على الفكرة الجديدة له والتي أحاطها بسرية بالغة، خوفا من تسريبها لوسائل الإعلام ولم يكشف عنها حتى الآن .

اقرأ أيضًا..

ads