الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برعاية روتاري مصر تكريم إلهام شاهين وشريف منير في حفل النجوم

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 07:38 م
الهام شاهين
الهام شاهين

سيتم تكريم نماذج مشرفة في عدة مجالات وذلك ، خلال حضور نخبة من الشخصيات العامة والمدعوين ورجال الإعلام ، حيث تم اختيار الأبرز في عدة مجالات في الفن والرياضة والإعلام والمجتمع المدني وذلك بمشاركة مساعد محافظ المنطقة الروتاري محمد البابلي ومؤسس نادي روتاري كايرو ستارز وسعاد شلبي مساء ١٥ ديسمبر بفندق هلنان التجمع  .


في الفن 

تصدرت إلهام شاهين وشريف منير قائمة النجوم المكرمين في الحفل الكبير الذي يضم نخبة من نجوم الفن والمجتمع برعاية روتاري مصر. كما ستكرم  داليا البحيري وحمادة هلال، والهام صفي الدين و مادلين طبر، ومي سليم .


في الإعلام

وفي الإعلام إنجي علي، وهناء عصام وأمل صديق عفيفي الأديبة ، وماهر حسن الكاتب  وأحمد سمير عضو مجلس الشيوخ .

في الرياضة 

وفي الرياضه سيتم تكريم كابتن محمد زيدان وكابتن احمد الاحمر نجم كرة اليد ، وفي مجال العمل المجتمعي، ستكرم  إيمان الشامي التي قامت بالتبرع بتركيب ١٧٠ طرف صناعي مجانا لغير القادرين . ومي زين الدين المؤسس لمؤسسة الحسن المتخصصة في خدمة مستخدمي الكراسي المتحركة، وعنان الجلالي، الرئيس الفخرى للتنمية 

وفي الطب 

سيتم تكريم جمال شعبان طبيب القلب الشهير ومحمد الدمرداش المستشار 

وأكد  محمد البابلي مساعد محافظ المنطقة الروتاري، أننا نهدف للإرساء قيم العطاء و رد الجميل ومكافأة من يستحق وتم اختيار نجوم لهم إسهامات عظيمة في عدة مجالات ونسعى لتكرار المناسبة خلال السنوات القادمة.



كما تؤكد سعاد شلبي رئيس شرف الحفل، أن الهدف إنساني من الدرجة الأولى لنقول للجميع حان وقت التكريم والتقدير لكل المتميزين والمجتهدين في كافة المجالات وأضافت زكيه سحماوي منسق التكريمات العربية، أننا في كل الدول العربيه نعشق مصر وكثير من المواهب والنجوم لمعوا وتألقوا في مصر لذلك ليس غريبا أن يتم تكريم بعض هذه النماذج التي انصهرت داخل المجتمع المصري والفن المصري لتمنح ابداعها وفنونها للجميع" وفخورة كوني جزء من هذا الحفل".

اقرأ أيضًا..

ads