الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى أحمد زاهر: استعد لتجربة الغناء.. ودخلت في اكتئاب بسبب التنمر

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 08:36 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر، عن تفاصيل توجهها للغناء خلال الفترة المقبلة، وذلك على هامش حديثها عن بعض الأمور الخاصة بحياتها الشخصية.

وقالت الفنانة ليلى أحمد زاهر، في تصريحات لبرنامج "الحرة" أنها قررت خوض تجربة في عالم الغناء، وأنها بالفعل تعمل على تحضير تلك الأغنية ومن المنتظر أن تطرح خلال فصل الشتاء.

وأكدت ليلى أحمد زاهر على أن الأغنية تأتي من ألحان وتوزيع إسلام زكي ومن كلمات محمد حسن، مشيرة إلى أنها متحسمة بشكل كبير لطرح الأغنية وتتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.



وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر، أنها تفضل الظهور بشخصيتها الطبيعية، مؤكدة على أن منصات التواصل الاجتماعي تستحوذ على وقت كبير من وقتها.

وأضافت:" السوشيال ميديا مهمة ومن خلالها أعرف واستكشف الكثير من الأمور، وأحب أن أشارك الجمهور صوري وأعمالي الفنية، ولكنني أخشى من المرضى والناس الوحشة، ومن التنمر". 

وأكدت ليلى أحمد زاهر، على أنها أصبحت لا تهتم بالشائعات والتنمر على الرغم من أن التنمر قد يزعج ويجرح الكثيرين غيرها، مشيرة إلى أنها أصبحت لا تبالي بما يقال عليها بعد فترة كبيرة وبعد أن مرت بالاكتئاب بسبب التنمر والكلام السيء.

ليلى أحمد زاهر تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات | مصراوى

وأضافت :" أصبت بالاكتئاب لفترة بسبب الكلام الجارح والوقح ولكن الناس لا تهتم كيف يؤثر هذا الكلام بشكل كبير حتى قررت الوقوف مع نفسي وقررت أن لا أركز في أي شيء يقال عني وأن ليس كل ما يقال حقيقيًا واكتسبت الخبرة بعد فترة من التجارب ومن عائلتي.

واستكملت: أحيانًا والدي وملك يُستثاروا بشكل كبير ويُستفزوا من التعليقات الجارحة ولكن والدي ينصحني بشكل دائم أن لا أركز في حديث الناس، مضيفة: حينما يكون لدي ثقة في نفسي لا يفرق لي حديث الناس ولكن أحيانًا ينتقدوني بشكل جيد وأهتم بالنقد البناء.

اقرأ أيضًا..

ads