السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله التمثيل

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:10 ص
هير نيوز

كشف أشرف زكي حقيقة ما تداوله البعض في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مرض الفنان رامز جلال وإصابته بالعمى واعتزاله التمثيل.


وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات لـ ET  بالعربي أن كل هذه الشائعات عارية تمام من الصحة وأن الفنان رامز جلال بصحة جيدة وتواصل معه قبل ساعات.


اعتزل الفن لإصابته بالعمى.. حقيقة الأنباء المتداولة عن رامز جلال - محتوى بلس


وقال أشرف زكي: أنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه.


وتصدر الفنان رامز جلال محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء فقدانه البصر وتحديدا في العين اليسرى، مما أصاب الجمهور بحالة من القلق.



صورة تسببت في انتشار الشائعة


وتداولت بعض الصفحات صورة له يبدو فيها الفنان مصاب في عينيه.. زاعمين تعرضه للإصابة أثناء تصويره المقلب الجديد لبرنامجه الذي يعرضه في رمضان من كل عام.






وما زاد الشكوك حول حقيقة الأمر عدم تأكيد أو نفي الفنان رامز جلال للأمر حتى الآن ، كذلك لم تحرص نقابة المهن التمثيلية، على توضيح أمر إصابة رامز جلال.


واكتفت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، بالرد على ما يتم تداوله بالتأكيد بأنه لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض رامز لإصابة بالغة، معتبرة أن ما جرى تداوله مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة حتى الآن .






وينتظر الفنان رامز جلال عرض فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، بطولة تارا عماد، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وويزو وغيرهم من الفنانين، العمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويجسد رامز خلال هذا الفيلم شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المشاكل في إطار كوميدي.


الكلمات المفتاحية
ads