الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصمم أزياء يشعل «السوشيال ميديا» باحتفاله بزوجته.. صور

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 12:44 م
هير نيوز

أشعل مصمم الأزياء إسلام سعيد، صفحات "السوشيال ميديا"، بعدما فاجأ زوجته باحتفالية على طريقته الخاصة لزوجته؛ بمناسبة مرور 8 سنوات على زواجهما.





نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كانوا قد تداولوا مقطع فيديو لمصمم الأزياء الشهير إسلام سعيد، وهو يفاجئ زوجته على طريقة الفنان أحمد عز في فيلم " 365 يوم سعادة".




الزوجة إسراء خالد ظهرت من خلال الفيديو وهي تتفاجأ بوجد المطرب وائل جسار وهو من المطربين المفضلين لديها.. وعلقت أغلب الفتيات على "السوشيال ميديا": "يارب أوعدنا".



تفاعل السوشيال ميديا


كما انهالت الإعجابات على تعليق المصمم من السيدات على المنشورات التي تم تداولها والتي نشرها إسلام وكان آخر منشور كتبه لزوجته "–يارب أكون قدرت احققلك حلم كان نفسك فيه من زمان.



اقرأ أيضًا..

ميريام فارس تكشف كواليس تحضير أغنية كأس العالم.. وتؤكد: «هدفي وحدة الوطن العربي»






المفاجأة كانت مماثلة للمشهد الذي جمع بين الفنان أحمد عز والفنانة دنيا سمير غانم في فيلم 365 يوم سعادة.


كان من أبرز التعليقات، "ماخلاص بقه راعوا مشاعر الناس السينجل .. ربنا يسعدكم ويهنيكم.. دا احنا مش عايشين.. ليه يا دنيا بتحطي ع جرحي كلونيا.. ده أنا عايزة رضا البحراوي.. بعد سنة حيتجوز عليها عادي".





وكتب إسلام: "كنا من كام سنة بنتفرج انا وانتي على فيلم ٣٦٥ يوم سعادة ووقتها فاكر انك دمعتي وقلتي الله نفسي في مفاجأة زي كدا وانا لحد دلوقتي مش ناسي وقلت اكيد هيجي عليا اليوم اللي تكون امكانياتي تسمح واحققلك حاجه كنتي بتحلمي بيها لأن دا اقل حاجة اقدر اقدمهالك انتي تستاهلي كل حاجه حلوة، انت تستاهلي تفرحي وبس".

ads