الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| هدى الإتربي بالمنقوش.. وإنجي المقدم بالجريء.. وياسمين صبري بالكلاسيكي

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 10:15 م
هدي الإتربي
هدي الإتربي

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الإثنين..

كارمن سليمان بالشتوي






تألقت الفنانة كارمن سليمان في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" مرتدية فستانا قصيرا شتويا باللون الأزرق واعتمدت المكياج الترابي وتركت شعرها بقصة الكيرلي مما نال إعجاب جمهورها.

مايان السيد بالجمبسوت




شاركت الفنانة مايان السيد أحدث إطلالاتها عبر "إنستجرام" بجمبسوت حمراء كاشفة للصدر والكتفين ونسقت معها بليزر من نفس اللون مع وضع المكياج الخفيف مما أبرز جمال ملامحها.

ياسمين صبري بالكلاسيكي






خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار إليها بعد أحدث ظهور لها من قطر بإطلالة كلاسيكية ملفتة، حيث ارتدت توب باللون أنيق جمع بين نقوشات الورد المبهجة ونسقت معه بليزر وجيبة باللون الأوف وايت مما حاز على إعجاب جمهورها.

إنجي المقدم بالجريء




نشرت الفنانة إنجي المقدم أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة جريئة، حيث ارتدت جيب باللون الأسود ومكشوف من الجانب ونسقت معه قميصا باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، وانهالت عليها التعليقات بين معجب وناقد.

هاجر أحمد بميك أب جذاب




ظهرت الفنانة هاجر أحمد في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا مكشوف الكتفين باللون البينك، مع شال باللون الموف، رافعة خصلات شعرها إلى أعلى ووضع الميك أب الجذاب الذي ناسب الإطلالة وملامح وجهها.

هدي الإتربي بالمنقوش




تألقت الفنانة هدي الإتربي في آخر جلسة تصوير لها بفستان صك منقوش باللونين الأبيض والأسود مع وضع الميك أب الترابي وتركت شعرها منسدلاً إلى الخلف مما نال إعجاب جمهورها.

اقرأ أيضًا..

ads