الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 22 نوفمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 01:42 م
هير نيوز



الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم يمكن أن يكون هواية لدى محبي الأبراج في بداية كل يوم وإليك حظك اليوم 22 نوفمبر 2022:





- برج الحمل


 قد يأتي اقتراح مكان عمل جديد من صديق العائلة المقرب.  قد يمنحك الحفاظ على تركيزك على المهمة المعينة النتيجة المرجوة.  


- برج الثور


قد يكون الوقت مناسبًا الآن للدراسات المسبقة أو تنشيط مجموعة المهارات. منحة أو مساعدة من المحتمل أن تأتي في طريقك.  قد يجعلك مرض الأم تشعر بالقلق.
 


برج الجوزاء

 
يبدو العمل قابلاً للإدارة ولكنه مشحون اليوم, في حالة تورطك في قضية قانونية ، تأكد من حماية الأدلة الخاصة بك، قد يكون شخص ما قريب منك مفيدًا في الكشف عن معلومات سرية من حولك. 



برج الأسد 


 تشعر بالثقة في اختيارك والآن قد ترى أيضًا موافقة الآخرين.  يشار إلى فترة من الاضطرابات الطفيفة في العمل.  قد تشتت زوجتك انتباهك كثيرًا.








برج العذراء


 قد يتم اختبار مهارتك ، إما عن طريق شقيقك أو صديقك المقرب،  يشار أيضا إلى تحول طفيف في الشخصية، سيكون ذلك للأفضل وغالبًا من خلال الوعي الذاتي.  القليل من الوقت سيقطع شوطًا طويلاً.
 
 

 برج الميزان


 قد تحدد بعض الذكريات القوية للماضي نهجك الجديد،  قد يبدو أنك حريص على عدم تكرار نفس الأخطاء، قد يعيدك بعض التقدم المالي الجيد إلى المسار الصحيح، قد تجد نفسك أيضًا تنتقد نفسك بشكل علني الآن.



 برج العقرب


قد لا تعمل تكتيكات الضغط بعد الآن على الآخرين،  قد تكون مزعجًا لعدد قليل من الأشخاص من حولك، إذا كنت في موقع السلطة ، يمكنك الاستمرار في خلق انطباع جيد، أولئك الذين يتعاملون في العقارات قد يحققون بعض الأرباح الجيدة.









 برج القوس

 
 يبدو أن هناك فورة من الأفكار الجديدة ، لكنها قد تبدو بلا اتجاه، قد تصادف أحد كبار السن في المجال الذي قد تكون نصيحته مفيدة، إذا كنت في علاقة عاطفية ، فقد تحتاج إلى بعض الوقت الجيد للاستثمار فيها.


برج الجدي


قد يفكر أولئك الذين هيمن عليهم الآخرون الآن بنشاط في عكس الدور.  قد تتجاوز التعبيرات المشاعر في بعض الأحيان.  إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة ، فقد تبدأ في الظهور الآن فرص مثيرة للاهتمام.


برج الحوت


 قد تبدو الطاقة غير داعمة،  ما ترغب في تحقيقه اليوم قد لا يتماشى مع أفعالك، يجب على الأشخاص في مجال العمل التواصل بعناية لتجنب سوء التفسير.








الكلمات المفتاحية
ads