الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

أحمد عز ليس الأول.. فنانون تهربوا من نسب أطفالهم

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 09:08 م
أحمد عز
أحمد عز

دائمًا ماتكون حياة الفنانين خلف عدسات الكاميرات مليئة بالأسرار والأزمات، والتي من الممكن أن تصل إلى خطايا أخلاقية يسعون أن لا تصل إلى وسائل الإعلام أو الجماهير بأي شكل من الأشكال، وإذا حدث ووصلت تلك الخطايا إلى وسائل الإعلام يهرعون إلى نفيها سريعا.

ومن بين تلك الخبايا والخطايا، أزمة النسب التي دائمًا ما يهرب منها الفنانون، ويحاولون بأي شكل إثبات أنهم بريئون منها.

ويستعرض «هير نيوز» أبرز تلك القضايا في التقرير التالي..

أحمد الفيشاوي

من أشهر قضايا النسب في الوسط الفني، كانت قضية الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته مهندسة الديكور هند الحناوي وابنتهما "لينا".

بعد غياب عامين.. ابنة أحمد الفيشاوي تظهر وتتجه للغناء

بدأت القضية في الظهور في عام 2003، حين فجَّرت هند الحناوي مفاجأة من العيار الثقيل، وأعلنت أنها حامل من الفنان أحمد الفيشاوي، وأنها متزوجة منه عرفيًّا، وما كان من الفيشاوي الصغير إلا أن نفى ذلك بشدة، مؤكدًا أنه لا علاقة له بما تقوله هند وما تدعيه.

وخرجت طليقة أحمد الفيشاوي في هذا الوقت للحديث عن أن علاقتها بأحمد بدأت منذ عملها في مسلسل "عفاريت السيالة"، وأن لديها عقدًا عرفيًّا يثبت علاقتها به، وتحدته أن يجري تحليل الحمض النووي، لكن "الفيشاوي" لم يقبل إجراء تحليل الحمض النووي "DNA".

واستمرت القضية حتى أنتصرت طليقة أحمد الفيشاوي، حيث قضت وقتها محكمة الأسرة دائرة الخليفة بإحالة الفنان الشاب وهند الحناوى والطفلة لينا إلى الطب الشرعي لإجراء تحاليل الحامض النووي (DNA) للتأكد من نسب الطفلة لينا للفنان أحمد الفيشاوي.

- الشاب خالد

في عام 2013 واجه المطرب الجزائري الشاب خالد، نفس أزمة أحمد الفيشاوي وذلك على إثر إدعاء أحد الشباب أنّه ابنه غير الشرعي، وبعد انتشار هذا الخبر، اعترف النجم بأنّ الشاب الذي يُدعى "أنيس" هو فعلًا ابنه لكنه رفض مقابلته وقطع التواصل معه.

فيديو.. أول ظهور للشاب خالد بعد شائعة وفاته

وقال حينها الشاب خالد:" هذا الابن غير الشرعي هو غلطتي، وقد يحدث هذا لأي فنان، وأنا مسؤول عنه، وأتحمّل جميع مسؤولياتي تجاهه".

- عمر الشريف

فوجئ الوسط الفني بمفاجأة قوية نشرتها صحيفة إيطالية عن وجود علاقة غرامية تربط عمر الشريف بسيدة تدعى باولا دي لوكا من منطقة كالآريا بإيطاليا، حيث قالت الصحيفة وقتها أن هذه العلاقة استمرت في روما حتى أثمرت عن طفل أسمته "روبين" عمره ثلاث سنوات، ويحمل شهادة ميلا باسم "روبين دي لوكا".

5 نساء في حياة عمر الشريف | مصراوى

وقال عنه عمر الشريف عام 1999 إنه لا يشك أن هذا الشاب ابنه لأنه نسخة طبق الأصل منه، ولكنه ايضًا لن يكون والده ولن يعترف بأبوته، لأنه يملك ابنا واحدا فقط وهو نجله من الفنانة فاتن حمامة.

أحمد عز

يعد الفنان أحمد عز واحدًا من أبرز النجوم الذين رفضوا الاعتراف بأبنائهم، حيث أثارت قضيته ضد الفنانة زينة حالة كبيرة من الجدل، وتابعها الملايين من الجمهور المصري والعربي، حيث إن عز يرفض الاعتراف بنجلي زينة والأخيرة تُصر أنه والد طفليها، حتى أثبتت المحكمة نسب الطفلين لأحمد عز.

أحمد عز وزينة.. نفقات لا تنتهي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

وأكدت المحكمة أن توأمي الفنانة زينة هما ابنا الفنان أحمد عز، بعد تأكيدها وجود زواج عرفي بينهما وسفرهما معاً عدة دول.

كما قضت محكمة أسرة مدينة نصر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 21 ألف جنيه إسترليني مصروفات دراسية لأبنائه من الفنانة زينة "زين الدين وعز الدين".

اقرأ أيضًا..