الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حسين فهمي يرد على أنباء خلافه مع بوسي شلبي بـ«صورة»

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 09:54 م
هير نيوز

وضع الفنان حسين فهمي، حدًا للأنباء التي انتشرت منذ انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي، بشأن أزمته وخلافه مع الإعلامية بوسي شلبي، بعد ما حدث بينهما خلال حفل الافتتاح للمهرجان في دورته الـ44.

ومنذ انطلاق المهرجان، وكان الفيديو الأبرز المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، هو لحظة رفض الفنان حسين فهمي التصوير مع الإعلامية بوسي شلبي خلال حفل الافتتاح.


وقرر حسين فهمي وضع حد للشائعات، وحرص على الوقوف مع الإعلامية بوسي شلبي على السجادة الحمراء في حفل الختام لالتقاط صورة تجمعهما سويا.

وفي وقت سابق كشف الفنان حسين فهمي سبب رفضه التصوير مع الإعلامية بوسي شلبي على السجادة الحمراء للمهرجان في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم قائلا: "رفضت اتصور لأني طلبت منها الحضور بدون التلفون، وهي على طول ماسكة التليفون وبتنقل لايف".

وأضاف: "لقيتها جاية المهرجان معاها تليفون، وأنا كنت رافض هذا الموضوع وقلت للناس، مفيش داعي ننقل لايف ونصور بالتليفون وعندنا قناة dmc وقناة المحور بتنقل".


وانطلقت الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، يوم الأحد 13 نوفمبر في حفل كبير أقيم في المسرح الكبير بدار الأوبرا، بحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني وحشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين، وشهد الحفل تكريم المخرج والمؤلف والمنتج المجرى بيلا تار بحصوله جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.

كما تم تكريم النجمة لبلبة ومنحها جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر وسلمها الجائزة رئيس المهرجان النجم حسين فهمى، وكذلك المخرجة كاملة أبو ذكرى التي تم منحها جائزة فاتن حمامة للتميز وسلمتها الجائزة النجمة نيللى كريم، كما شهد الحفل تقدير خاص من المهرجان للفنان الراحل سمير صبرى تقديرًا لمسيرته الفنية الطويلة، وعرض فيلم قصير عنه.

في مهرجان القاهرة السينمائي.. الفن يصالح المناخ | سكاي نيوز عربية

وشارك في الدورة الـ 44 من المهرجان هذا العام، 97 فيلما من 52 دولة في 4 مسابقات مختلفة، ويبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلما، و18 فيلما قصيرا، بالإضافة إلى 10 أفلام كلاسيكية، في حين يبلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 فيلمًا، مقابل 57 فيلما تعرض لأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضًا..