الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| إليكِ أفكار رائعة لإطلالة مميزة أثناء السفر

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 10:26 م
هير نيوز

يعد التجهيز لرحلة السفر خطوة صعبة، ليس فقط في التفكير بما نحتاج ويلزمنا في المكان الذي سنذهب إليه ولا في إعداد الحقائب والمتطلبات، لكن نحتاج أيضا إلى معرفة ما يجب ارتداؤه على متن الطائرة، فهناك العديد من الخيارات المريحة والأنيقة التي يمكنك ارتداءها في تلك الرحلة.


إليك 3 أفكار تساعدك في الحصول على إطلالة جميلة أثناء السفر

 

الأزياء المطبوعة




السترة المطبوعة قطعة مناسبة جداً للسفر، اختاري سترة بنمط أطول ويمكنك إقرانها مع سروال مصنوع من الجينز والأحذية المسطحة المريحة فإنها إطلالة مناسبة للمطار.

 

الأزياء اللامعة



يمكنك الاعتماد على الأزياء ذات البريق الساطع في السفر، اختاري النوع الثقيل مع خط الرقبة المنمق أو ارتدي معه سترة كبيرة الحجم، ويمكنك تنسيق قطعة مزودة بلمعة من الترتر مع البنطلون الجينز أو الجوارب الطويلة مع استخدام مكياج بسيط.

 

الجينز




الجينز هو الاتجاه الأفضل الذي يمكنك اعتماده في أوقات كثيرة، وهو مناسب جدا للسفر، ارتدي البنطلون الجينز مع القميص المفضل لديك، فإنه الأكثر راحة كما يمكنك إضافة قطعة أخرى مثل الوشاح وزوج من النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير بالإضافة إلى حقيبة اليد المناسبة التي يمكنك أن تأخذي فيها أغراضك الشخصية التي تحتاجينها بمتناول يديك في السفر، بالإضافة إلى ارتداء الحذاء الرياضي أو المسطح.


اقرأ أيضًا..

طرق سهلة لحرق الدهون وإنقاص الوزن.. تعرفي عليها


ads