الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عمر الـ60 | أليخاندرا ماريسا رودريجيز تكسر قواعد ملكة جمال الكون 2024

الخميس 25/أبريل/2024 - 10:01 م
ملكة جمال الكون 2024
ملكة جمال الكون 2024

تصدرت أليخاندرا ماريسا رودريجيز عناوين الأخبار، عقب ترشحها للفوز بلقب ملكة جمال الكون الأرجنتين، وهي في سن الستين، حيث تحدت الصحفية والمحامية أليخاندرا ماريسا رودريجيز الصور النمطية لمسابقة ملكة جمال الكون الأرجنتين 2024 المقامة في العاصمة بوينس آيرس. 



أليخاندرا ماريسا رودريجيز ملكة جمال الكون في عمر الستين
 


وقد كسرت أليخاندرا ماريسا رودريجيز البالغة من العمر 60 عامًا الصور النمطية من خلال تتويجها بلقب ملكة جمال الكون الأرجنتين 2024 والمقامة في العاصمة بوينس آيرس.

بينما ستتنافس على لقب ملكة جمال الكون الأرجنتين في 25 مايو من هذا العام، ولم تتمكن رودريجيز من المشاركة إلا لأن مسابقة ملكة الجمال ألغت الحد الأدنى للسن في العام الماضي، والذي كان مطبقًا منذ عام 1958.

فيما كان الحد الأدنى لسن هذه المسابقة يتراوح بين 18 و28 عامًا، وقد تم إلغاء ذلك الآن، حيث نص القواعد فقط على أن المشاركين يجب أن يكونوا في السن القانوني للمشاركة.



اقرأ أيضا..




 

من هي أليخاندرا ماريسا رودريجيز ملكة جمال الكون؟  

وأليخاندرا ماريسا رودريغيز محامية وصحفية وتوجت ملكة جمال الكون الأرجنتين بوينس آيرس، كما إنها واحدة من أكثر المشاركين لياقة وتبدو أصغر من عمرها بكثير، حيث تعد أول ملكة جمال في سن الستين.




 

ملكة جمال الكون 2024

وتمثل مسابقة ملكة جمال الأرجنتين الكون القادمة في عام 2024 النسخة الثالثة والسبعين من هذا الحدث المرموق، وجدير بالذكر أن المكسيك ستستضيف المسابقة للمرة الأولى منذ عام 2007.

بينما تعد مسابقة ملكة جمال الكون هي واحدة من أرقى المسابقات على مستوى العالم، حيث تعرض الجمال والذكاء والتنوع الثقافي، وتصبح الفائزة بلقب ملكة جمال الكون سفيرة لأسباب مختلفة وتشارك في الأعمال الخيرية طوال فترة حكمها. 





اقرأ أيضا.. 

ads