الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بعد ظهورها برفقة خالد يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي.. من هي رانيا التومي؟

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:20 ص
رانيا التومي وخالد
رانيا التومي وخالد يوسف

حضر المخرج خالد يوسف فعاليات حفل ختام الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي برفقة الفنانة التونسية رانيا التومي، وذلك بعد إعلانه مؤخرا عن تفاصيل مسلسله الجديد "سره الباتع" الذي سيضم أكثر من 60 بطلًا، ومنهم رانيا التومي.



إليكِ أبرز المعلومات عن الإعلامية رانيا التومي 


رانيا التومي هي ملكة جمال وعارضة أزياء ومذيعة تلفزيون تونسية، ولدت في 27 يناير 1989 في تونس، كانت ملكة جمال "الطقس" في قناة "نسمة"، ودرست في جامعة علوم الحاسوب.





بدأت مسيرتها الفنية في عام 2012 شاركت في مسلسل " مشاعر " وشاركت في بعض الأعمال الفنية منها "الهربة، ناعورة الهواء، مشاعر "، وأطلق عليها لقب الحسناء التونسية وذلك لجمالها الملفت.


تتميز رانيا التومي دائمًا بإطلالاتها الساحرة التي تضيف لها رونقاً وجمالاً يبرز أنوثتها، وأكثر ما تشتهر به هو ارتداؤها الملابس التي تناسب الطراز التونسي والمناسبة لقوامها مما يخطف الأنظار إليها.





وكانت قد أكدت رانيا التومي، أنها لم تجر أي عملية تجميل من قبل وأن جمالها طبيعي قائلة: "شنعمل كان ربي عقتني بدن حلو طبيعي ".


احتفلت في ديسمبر 2021، بحفل خطوبتها دون أن تكشف عن هوية خطيبها، واقتصر الحفل على المقربين واكتفت بكشف القليل من المعلومات عنه، وقالت إنه يعيش في تونس من أجل العمل، وعاشت معه قصة حب بعد أن كان صديقًا لها.








مسلسل سره الباتع


 يذكر أن مسلسل سره الباتع مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن بطولة أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، وغيرهم من النجوم، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني ، وإخراج خالد يوسف.