الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

3 جميلات يُعدن خالد يوسف لدراما رمضان بـ«سره الباتع».. صور

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 02:03 م
رانيا التومي
رانيا التومي

يستعد المخرج خالد يوسف للمشاركة في المارثون الرمضاني 2023 بمسلسل "سره الباتع" ويضم العمل عددًا كبيرًا من الفنانين والذين تخطت اعدادهم  60 فنانًا، من مصر والعالم العربي من مختلف الأجيال.


واختار المخرح خالد يوسف أبطال وبطلات العمل بعناية منهن جميلات الوطن العربي التونسية رانيا التومي وشمس الكويتية والفنانة منة فضالي وغيرهن. 
ً

مسلسل سره الباتع





والعمل يضم عددًا كبيرًا من النجوم أيضاً، منهم  أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، ونضال نجم وغيرهم من النجوم، والمسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني، من سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب وإخراج خالد يوسف.



وتدور أحداث المسلسل في ‎ دراما عصریة تاریخیة أحداثها ما بين زمنين "عصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798 والعصر الحالي" ،ویبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف ھذا اللغز، نتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، في إطار من التشويق والدراما.




رانيا التومي توجه الشكر لخالد يوسف


وحرصت الفنانة التونسية رانيا التومي علي توجيه الشكر للمخرج خالد يوسف علي اختيارها في عمله الفني الجديد كاتبةً عبر حسابها علي موقع انستجرام "الأستاذ العظيم خالد يوسف فرحانه جدا بالتعامل مع أكبر مخرج في العالم العربى وشرف كبير ليا انى أكون موجودة في أضخم عمل في تاريخ الدراما العربية " سره الباتع" مع أقوى ممثلين في العالم العربي شكرا أستاذ خالد على هذه الفرصة".







آخر أعمال خالد يوسف





ويعتبر فيلم كارما هو آخر أعمال خالد يوسف الفنية، وشارك عدد كبير من النجوم فيه أبرزهم، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، عمرو سعد، خالد الصاوي، ماجد المصري، إيهاب فهمي، مجدي كامل، دلال عبد العزيز، سارة التونسي، وغيرهم ، وطُرح العمل عام 2018 .