الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصريحات طليقها ضدها.. هالة صدقي: «طبعًا عشان التريند يعلى»

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 03:10 م
هالة صدقي وزوجها
هالة صدقي وزوجها

أكدت الفنانة هالة صدقي، صحة قرار الطلاق من زوجها الأسبق سامح سامي زكريا، كما حذرت مروجي الشائعات والأكاذيب عن حياتها الشخصية والتدخل فيها لمجرد الوصول للتريند برفع قضايا ضدهم.



رد هالة صدقي



ونشرت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها الرسمي علي موقع "فيس بوك" منشور تقول فيه "بشكر كل من قام بتهنئتي، وسعيدة جدًا بشعوركم، وأطلب من بعض المحطات التي رفضت الظهور معها  فستضافت الطرف الآخر، وإشاعة الكثير من الأكاذيب.. للمرة المليون سوف أقوم بإبلاغ النائب العام فورا، لأي محطة أو أي صحفي لترويج أو إذاعة أكاذيب، لمجرد التريند على حساب بيتي وحياتي، وإن الطرف الآخر مهاجر وليس له رجوع، فأنتم من سيتحمل النتيجه.. أرجوكم صفحة واتقفلت من 8 سنين، ومش هتتفتح تاني".

 




وطلبت الفنانة احترام حياتها الشخصية قائلة: "أرجو احترام خصوصياتي وقراراتي، والتي كنت حريصة على عدم نشرها، ولوجود بلبلة في الخبر.. كان هناك لقاء تليفزيوني مع الزميل عمرو أديب وقناة العربية فقط لا غير، فأرجوكم هذا الخبر لا يهم الجمهور، وكفى تفاهات إعلامية، والدخول في الحياة الشخصية، ولأنكم فقراء إعلاميًا، وليس لديكم شئ مُفيد تقدموه، تهدروا أوقات المشاهدين في ده اتجوز وده طلق، واللعبة الرخيصة قولهم، ولكي حق الرد".


وتابعت كلامها "بتضغطوا علشان أرد.. طبعًا علشان الترند يعلى.. حقيقي مواضيع سخيفه وتافهة، ونعم رفضت أي وسائل للصلح، ونعم صممت على الانفصال التام، لأني أنا والمقربين لي جدا يعلموا مدى حجم الصدمات التي لا يمكن التسامح فيها، ومن العيب إذاعتها لأن البيوت لها حُرمتها المفروض، ولن تعيد شيئا ولن تصلح واقعًا حدث، والدموع هي دموع التماسيح ليس إلا".








 
واختتمت الفنانة حديثها " أنا سعيدة وسعيدة جدا، ومن حقي جدا أفرح، وكل يوم أتأكد إن قراري صح جدا.. ألف حمد وشكر لك يا رب، ومرة تانية بشكر حُبكم ودعمكم، وبشكر كل الإعلاميين المحترمين اللي أحترموا رفضي للظهور معهم والصحفيين اللي احترموا رفضي في أي مُقابلات معهم تخص الموضوع".



تصريحات طليق الفنانة هالة صدقي




من جانبه قد أوضح سامح سامي طليق الفنانة هالة صدقي أنه هو الذي قام برفع دعوى الطلاق ضدها قائلا ً في إحدي اللقاءات التليفزيونية " أنا من قام برفع  دعوى طلاق على هالة صدقي وهي طلبت تكون الولاية التعليمية معها.. وبعدها بأسبوع رفعت دعوى نفقة بأرقام فلكية ومقدمتش ولا مستند حقيقي للمحكمة وجابت 2 شهود زور وأنا أخدت أعلى حكم نفقة في العصر القديم والمعاصر.. 40 ألف جنيهًا شهريًا لكل طفل.. أي قرابة المليون و200 ألف جنيه كل عام".


وأضاف: "هالة مقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت 2 شهود زور البواب وواحد صديقها مسافر خارج مصر، وشهد إني كل يوم بركب عربية شكل، ومرفعتش عليها قضية طاعة وكنت حابب إننا ننفصل بهدوء، ولكن هي اللي أصرت على المحاكم".


ads